الآن نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 عبر وزارة التربية والتعليم جميع الولايات

الآن نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 عبر وزارة التربية والتعليم جميع الولايات

ننشر لكم نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018، عبر موقع البوابة الإلكترونية التابع للوزارة، وذلك فور اعتمادها من قبل الأستاذة آسيا محمد عبد الله ادريس وزيرة التربية والتعليم بالسودان والتي صرحت أنها سوف تعتمد نتائج الشهادة الثانوية 2018 اليوم الأحد الموافق 24 يونيو ثم يتم رفعها عبر مواقع الانترنت للاستعلام عنها بسهولة.

نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

انهى طلاب الشهادة الثانوية السودانية أداء الامتحانات لهذا العام، وكان من المفترض الإعلان عن النتائج بعد عيد الفطر مباشرة إلى أن تم تحديد لموعد الإعلان عنها واعتمادها رسمياً، لذلك زادت عمليات البحث حول نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 من قبل الطلاب والطالبات ينتظرون نتيجة تعب طوال السنة..نتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق.

رابط نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

وفرت وزارة التربية والتعليم السودانية موقع خاص بها يوفر خدمات للطلاب من حيث إيجاد رقم الجلوس وعرض جداول الامتحانات والاستعلام عن نتائج الامتحانات، علاوة على ذلك يقوم بتقديم المعلومات والاستفسارات لكافة المراحل التعليمية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر تبحث وزيرة التعليم السودانية آسيا محمد عن طرق تطوير آليات التعليم ومشاريع محو الأمية في عدة بلدان، وتم اختيارها عضو المجلس العلمي لتدريس العلوم في اليونسكو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *