تنسيق الدبلومات الفنيه 2018 بنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات عبر موقع بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الدبلومات الفنيه 2018 بنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات عبر موقع بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الدبلومات الفنيه 2018 ، يسعى طلبة وطالبات الدبلومات الفنية في أجراءات تسجيل بيناتهم وملئ رغباتهم على موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2018 من مختلف محافظات الجمهورية وذلك بعد أعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 يوم الخميس الماضي ويقدم الموقع خدمة ملئ رغبات التقديم في مختلف المعاهد الفنية والكليات ومعرفة شروط التقديم والأوراق المطلوبة لذلك.

حددت وزارة التعليم كافة الشروط الواجب توافرها لتقديم طلاب الدبلومات الفنية في الكليات المتاحة لهم كما حددت نسبة 10% لشغل أماكن في كليات التعليم العالي وقسمت الوزارة هذا النسبة كما يلي ثلث النسبة للدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات وثلثي النسبة للدبلومات الفنية بنظام الخمس سنوات.

تنسيق الدبلومات الفنيه 2018

كما يقدم موقع الحكومة المصرية خدمة معرفة الحد الأدنى لقبول طلاب الدبلومات والمعاهد الفنية في مختلف الكليات وسوف يبدأ تنسيق الدبلومات الفنية 2018 بعد فتح باب التنسيق للثانوية العامة أغسطس 2018 وبعدة يبدأ تنسيق الدبلومات الفنية ويستمر لمدة أسبوع يستطيع جميع الطلاب في هذه الفترة من ملأ رغباتهم وتقديم كافة الأوراق المطلوبة.

تنسيق الدبلومات الفنيه 2018
تنسيق الدبلومات الفنيه 2018

كما صرح الأستاذ محمد عطية مدير مدرية التربية والتعليم أن تنسيق الدبلومات الفنية سوف يتم اعتماده من محافظ القاهرة الأسبوع القادم علي أن يبدأ تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الأولي يوم الثلاثاء 3/7/2018 وينتهي يوم الخميس 5/7/2018 وبعدة المرحلة الثانية التي تبدأ يوم السبت 7/7/2018 وتستمر إلى يوم الاثنين 9/7/2018 والمرحلة الثالثة سوف تبدأ يوم الثلاثاء 10/7/2018 وتنتهى يوم الخميس 12/7/2018 وبعد الانتهاء من تنسيق الثانوية العامة سوف يبدأ فتح باب تنسيق الدبلومات الفنيه 2018 وقبول طلبات التقديم به.

الدبلومات الفنية 2018

ننشر لكم بعض من الكليات والمعاهد الفنية المتاحة لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية للتقديم في التنسيق وهي كما يلي :

  • كلية التجارة وهي من اكثر الكليات شعبية بين الطلبة ويسعى ورائها معظم طلبة الدبلومات الفنية المختلفة وتأتى بنظاميين الانتظام والانتساب وهي منتشرة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية في القاهرة والإسكندرية ودمياط وطنطا والمنصورة والسويس وأسوآن وغيرها في جميع محافظات الجمهورية.
  • كلية اثأر وتأتى هي أيضا بنظامي الانتظام والانتساب بأقسامها المختلفة كترميم الأثآر والترميم المعماري.
  • كلية التربية.
  • كلية الاقتصاد المنزلي.
  • كلية التعليم الصناعي.
  • المعهد العالي للحاسب الألي.

وغيرهم من الكليات والمعاهد المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية وسيتمكن جميع الطلاب من تقديم أوراقهم يبها وملئ جميع الرغبات لتنسيق الدبلومات الفنية 2018.

بوابة الحكومة المصرية

ننشر لكم الآن رابط موقع بوابة الحكومة المصرية لتسجيل طلبات ورغبات الطلبة والطالبات في خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد الفنية ومعرفة كافة الشروط والأوراق المطلوبة في عملية ملئ الرغبات كمان يقدم الموقع خدمة التسجيل في تقليل الاغتراب للطلبة التي تحتاج لساعات طويلة من السفر للوصول للكلية أو المعهد الذي اختير له وستمكنه هذه الخدمة من الالتحاق بالكلية أو المعهد الفني الأقرب لمحل سكنة للتيسير على الطلبة والطالبات وتوفير خدمة مميزة لهم ولسهولة تنقلهم بين الكلية ومكان أقامتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *