وظائف شاغرة بوزارة العدل بالمملكة العربية السعودية لعام 1439 سارع بالتقديم

وظائف شاغرة بوزارة العدل بالمملكة العربية السعودية لعام 1439 سارع بالتقديم

وظائف وزارة العدل السعودية 1439 ، اعلنت وزارة العدل عن حاجتها لمجموعه من الوظائف لعام 1439 والوظائف المطلوبة للرجال بالمرتبة الخامسة وذالك لحاجتها لوظائف مختلفه في وزارة العدل السعودية وتكون الوظائف عن طريق المسابقات الوظيفية للحاصلين على  دبلوم معهد الإدارة العامة في عدة تخصصات .

وتعلن الوزارة أيضا عن مواعيد التقدم لشغل وظائف وزارة العدل السعودية 1439 رجال والشروط المطلوبة للتقدم مع الإعلان ونعرض لكم الآن كل البيانات الخاصة بالتقدم مع رابط الموقع الخاص بالتقديم الإلكتروني من خلال موقع ثقفني وهذه المقالة .

وظائف وزارة العدل السعودية 1439

مع فتح باب التقدم الإلكتروني في وظائف وزارة العدل السعودية 1439 للرجال لحاملي الشهادة الجامعية المتوسطة وظائف وزارة العدل السعودية 1439 للرجال بالتقدير العام (جيد جدا ) في تخصصات المحاسبة وسكرتير و إدارة مكتبية من خريجي الكلية التقنية أو كلية المجتمع أو معهد الإدارة لمدة عامان ونصف بعد الثانوية العامه .

مدة التقديم في وظائف وزارة العدل السعودية

وقد اعلنت وزارة العدل السعودية أن فتح باب التقدم للوظائف من اليوم الأحد 17 / 10 / 1439ه وتستمر لمدة خمس أيام حتى / 10 / 1439ه وذالك عن طريق موقع وزارة العدل السعودية على الوظائف التالية .

  • وظائف أدارية
  • وظائف مالية
  • وظائف أعوان القضاة

التسجيل عبر الموقع الإلكتروني

وزارة العدل السعودية قد وضعت رابطا للتقدم في وظائف إدارية ومالية وأعوان القضاة التي تم الإعلان عنها ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني التقديم لشغل هذه الوظائف مع وضع صورة للمستندات المطلوبة ترفع مع الطلب والتأكد من صحة البيانات وإلا سوف يتم إلغاء الطلب .

المستندات المطلوبة لتقديم وظائف وزارة العدل

يتم تحميل هذه المستندات المطلوبة للتقديم على الوظائف عن طريق الموقع الإلكتروني وهى .

– صورة بطاقة الهوية الوطنية
– صورة وثيقة التخرج لدرجة الدبلوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *