موقع الصندوق العقاري: رابط التسجيل في صندوق التنمية العقاري واستعلام موعد استحقاق القروض

موقع الصندوق العقاري: رابط التسجيل في صندوق التنمية العقاري واستعلام موعد استحقاق القروض

التسجيل في صندوق التنمية العقاري ، صندوق التنمية العقارية تم إنشاءه في 11/6/1394 هجرياً، وكانت بداية نشاط التنمية العقارية في العام التالي، أي عام 1395هجرياً، وتم تأسيسه بموجب المرسوم الملكي رقم م / 23، والهدف من صندوق التنمية العقاري هو إقامة المجمعات السكنية الحديثة والمساكن في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

رأس مال صندوق التنمية العقارية بدأ بـ 250 مليون ريال سعودي، إلى أن تضاعف هذا المبلغ حتى وصل إلى أكثر من 180 مليار ريال سعودي حتى نهاية السنة المالية 1432، حتى أصبح الصندوق من أكبر مؤسسات التمويل العقاري على مستوى العالم.

خدمات صندوق التنمية العقارية الإلكترونية

أتاح موقع صندوق التنمية العقارية العديد من الخدمات الإلكترونية التي تعمل على توفير الوقت والجهد لعملاء التنمية العقارية

كما أتاح موقع الصندوق العقاري ، خدمة التقديم على القرض المعجل ، والتي يمكن من خلالها اقتراض مبلغ مالي من إحدى شركات التمويل العقاري، أو بنوك التمويل العقاري مثل بنك الراجحي.

بالإضافة إلى ذلك لعملاء صندوق التنمية العقارية ، حيث يمكن من خلال رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري ، تحديث بيانات العمل أو أفراد الأسرة، وبعض البيانات الأخرى التي تعمل على سهولة التواصل مع عملاء الصندوق.

بالإضافة إلى العديد من خدمات صندوق التنمية العقاري ، بما فيها خدمة تسجيل الدعم السكني للعسكريين في الخدمة من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق على شبكة الإنترنت.

التسجيل في صندوق التنمية العقاري

يمكن تسجيل مستخدم جديد في التنمية العقارية من خلال رابط التسجيل في صندوق التنمية العقاري ، وعلى المستخدم كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وهي، رقم السجل المدني، تاريخ الميلاد هجرياً، رمز التحقق الموجود أثناء التسجيل في موقع الصندوق العقاري ، ومن ثم الضغط على أيقونة التحقق من البيانات

تحديث: هذا وقد أعلنت الإسكان من خلال حسابها الرسمي على تويتر، أنها تقوم بالاستعلام عن الحالية المالية لمستفيدي الإسكان، وذلك حتى تضمن توفير مسكن مناسب لهم ولأسرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *