تسجيل شركة الكهرباء: رابط استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب عبر الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa

تسجيل شركة الكهرباء: رابط استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب عبر الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa

رابط استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب ، أتاح الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات الإلكترونية المقدمة لعملاء شركة الكهرباء، من بينها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونياً ، تعريفة الاستهلاك ، حاسبة استهلاك الكهرباء التقديرية.

بالإضافة إلى ذلك أتاحت الشركة السعودية للكهرباء خدمات أخرى مثل، اشتراك فاتورة الكهرباء الإلكترونية ، خدمة فاتورة الكهرباء الثابتة ، الاشتراك في رسائل الجوال المجانية، والعديد من خدمات شركة الكهرباء ، وذلك من خلال موقع شركة الكهرباء.

رابط استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب

استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب

حددت الشركة السعودية للكهرباء رابط مخصص يمكن من خلاله استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب ، حيث يقوم المستفيد بكتابة رقم الحساب، والرمز المرئي، ومن ثم الضغط على أيقونة عرض.

تسجيل شركة الكهرباء

التسجيل في شركة الكهرباء السعودية لا يحتاج إلى الكثير من الوقت، وذلك من أجل الاستفادة من كافة خدمات الشركة السعودية للكهرباء الإلكترونية ، وذلك من خلال إدخال بعض البيانات، عن طريق رابط تسجيل شركة الكهرباء.

تسجيل شركة الكهرباء
  • حدد الجنسية.
  • حدد نوع الهوية الوطنية.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية.
  • كتابة رمز التحقق ثم اضغط إكمال.

استعلام فاتورة الكهرباء شهر يوليو

هذا وقد أصدرت الشركة السعودية للكهرباء ، فاتورة كهرباء شهر يوليو الجاري، ويمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب من خلال رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر يوليو لعام 2018، وأوضحت الشركة أنه يمكن تقديم اعتراض على قيمة الفاتورة الإلكترونية عبر القنوات الرسمية للشركة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *