بوابة سكني الدفعة السابعة: رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي برنامج سكني برقم الهوية sakani

بوابة سكني الدفعة السابعة: رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي برنامج سكني برقم الهوية sakani

رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي برنامج سكني ، أعلنت اليوم وزارة الاسكان بالتعاون مع الصندوق العقاري ، عن أسماء مستفيدي الدفعة السابعة برنامج سكني ، الدفعة السابعة لعام 2018، وشملت دفعة برنامج سكني برامج تمويلية لأكثر من 8300 من مستفيدي الدعم السكني.

الدفعة السابعة من منتجات برنامج سكني تنوعت بين وحدات سكنية وتمويلية، في العديد من مناطق المملكة، حيث بلغت الدفعة السابعة حوالي 23.000 منتج سكني، وقد أشارت بوابة سكني أن دفعة يوليو من برنامج سكني حوالي 7644 وحدة سكنية، و5715 أرض سكنية.

الجدير بالذكر أن برنامج سكني تم تدشينه في العام الماضي، حيث قدم في عام 2017 أكثر من 285.000 منتج سكني، وبعد النجاح الذي حققه برنامج سكني في العام الماضي، تم إطلاق النسخة الثانية في عام 2018، والهدف من برنامج الدعم السكني هو تقديم أكثر 300.000 منتج سكني وتمويلي خلال عام 2018، وفي النصف الأول من هذا العام تم تخصيص حوالي 151.000 منتج سكني.

هذا وينتظر المواطنين السعوديين إعلان أسماء مستفيدي الدفعة السابعة من سكني اليوم الأحد، وذلك وسط توقع العديد في المملكة عن الإعلان خيارات جديدة، وفي حالة معرفة المزيد فقد أطلقت وزارة الإسكان منصة إلكترونية تحتوي على فهم وشرح العديد من المشروعات.

رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة السابعة

ويمكن لمستفيدي الدعم السكني استعلام أسماء مستفيدي سكني من خلال رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي برنامج سكني ، الدفعة السابعة، برقم الهوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *