نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 : بوابة الحكومة المصرية للتنسيق رابط نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 قريبا

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 : بوابة الحكومة المصرية للتنسيق رابط نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 قريبا

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 سوف نقدم لحضراتكم رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق من أجل أن تستطيعوا معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 لجميع طلابنا الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في المرحلة الثانية وذلك فور صدور النتيجة يمكنكم الدخول على رابط نتيجة التنسيق الموجود في فقراتنا التالية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

تنسيق المرحلة الثانية 2018 بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 سوف يتم الإعلان عنها في وقت قريب بعد أن يتم الإنتهاء من نتيجة تنسيق المرحلة الاولى لطلاب الثانوية، حيث أنه في الوقت الحالي ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة نتيجة التنسيق المرحلة الأولى، حيث يوجد ترشيح من مصادر داخل اللجنة العليا بالتنسيق، أن يقوم وزير التعليم العالي بالإعلان عن النتيجة الخاصة بالمرحلة الأولى يوم الإثنين القادم.

اليوم الإثنين الموافق 23/7/2018 في جامعة عين شمس تقوم معامل الحاسب الآلي باستقبال طلاب الثانوية العامة الذين تجاوزوا الإمتحانات بالنجاح من أجل تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات والكليات التي يرغبون بالالتحاق بها، وذلك من خلال استخدام 19 معمل خاص بالحاسب الآلي تم توزيعها على الكليات المختلفة في الجامعة من أجل تغطية المواقع الجغرافية كلها وانتظار نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 للمرحلة الثانية.

وفي الفقرة التالية سوف تجدون رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق الذي من خلاله سوف تستطيعون معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 للمرحلة الثانية وأي مرحلة أخرى تريدون معرفة نتيجتها.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 تنسيق المرحلة الثانية

بعد أن تم البدء في تسجيل رغبات القبول للكليات للمرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2018 وبدأ التسجيل من يوم الإثنين الماضي والتي سوف تستمر هذه المرحلة حتى يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء ويغلق بعدها باب تسجيل رغبات المرحلة الأولى، ثم بعد ذلك سوف يتم الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الأولى، وبعد ذلك إعلان نتيجة التنسيق التي تخص المرحلة الأولى.

وقد تم من قبل الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الأولى لجميع الشعب، حيث الحد الأدنى لشعبة العلمي وصل إلى 394 درجة فأكثر بنسبة تصل إلى 96.10% وقد بلغ عدد الطلاب الذين حصلوا على هذه النسبة أو أعلى 28001 طالب، بينما الشعبة الخاصة بالرياضيات فالحد الأدنى فيها وصل إلى 385 درجة أو أكثر بنسبة مئوية 93.90% فأكثر وعدد طلاب هذه النسبة يبلغ 15267 طالب، أما الشعبة الأدبية فحدها الأدنى 328 درجة فأكثر بنسبة 80% أو أكثر وعدد طلاب هذه النسبة بلغ 83539 طالب.

ومن خلال الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق يمكنكم معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 فور الإعلان عن صدور النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *