محمد صلاح يسافر إلى أمريكا مع ليفربول

محمد صلاح يسافر إلى أمريكا مع ليفربول

سافر نجم الكرة المصري اللاعب محمد صلاح ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي مع ناديه إلى الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الودية وذلك بعد انتهائه من إجازته التي قضاها في جزر المالديف.

صورة للنجم محمد صلاح أثناء استقلال طائرة ليفربول

ومن الجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق ليفربول”يورجن كلوب” قد قام باستدعاء 29 لاعب من لاعبي الفريق تهيؤاً لخوض ثلاث مباريات خلال المعسكر التحضيري للفريق بأمريكا وسيقيم لاعبو الفريق بمدينة تشارلوت بولاية كارولينا الشمالية لمدة ثمانية أيام.

تبدأ المباريات التحضيرية الثلاث بمواجهة بين”الريدز” و”بروسيا دورتموند” يوم غد الأحد 22يوليو، ثم يتبعها المواجهة مع النادي الانجليزي”مانشستر سيتي” يوم الأربعاء25يوليو، ثم اللقاء مع فريق”مانشستر يونايتد” في الثامن والعشرين من نفس الشهر.

قائمة لاعبو ليفربول في كأس الأبطال الودية:

ضمت القائمة كلاً من :كاريوس، سولانكى، وودبيرن، لالانا، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، نابى كيتا، ساديو ماني، ماركوفيتش، محمد صلاح، جوميز، ستوريدج، جرويتش، كلافان، مورينو، شاكيري، روبرتسون، أوريجى، ماتيب، فيليبس،جيمس ميلنر، جونز، أوجو،كلاين، جرابارا، كاماتشو، شيريفيا، وكيليهر.

مدافع نادي ليفربول الهولندي فان ديك في قائمة نادي الريدز للمشاركة ببطولة كأس الأبطال الودية

 

وقد تعاقد نادي ليفربول مع النجم المصري”محمد صلاح” في شهر يونيو من العام الماضي بمقابل 42مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو “حوافز” بعدما كان يلعب لصالح نادي روما”الإيطالي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *