شروط التسجيل في حافز 1439: رابط التسجيل في حافز لأول مرة عبر طاقات البوابة الوطنية

شروط التسجيل في حافز 1439: رابط التسجيل في حافز لأول مرة عبر طاقات البوابة الوطنية

شروط التسجيل في حافز 1439 ، برنامج حافز للعاطلين هو واحداً من برامج الدعم التي تقدمها حكومة المملكة، وهناك بعض من شروط حافز ، حتى يمكن التمتع بالخدمات الإلكترونية التي يقدمها برنامج حافز للسعوديين ، برنامج حافز البحث عن العمل ، هو إحدى فروع برنامج طاقات للتوظيف ، ويمكن من خلاله الحصول إلى إعانات مالية شهرية تصل إلى 2000 ريال سعودي.

بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج حافز للعاطلين يمكن من خلال الحصول على تدريب حافز الإلكتروني ، والحصول على مخصصات مالية لمدة 12 شهراً، بحيث أول أربعة أشهر يحصل المستفيد على 1500 ريال، وفي الأربع أشهر الثانية يحصل على 1250 ريال، وفي الأشهر الأربعة الأخيرة يحصل على 1200 ريال سعودي.

هذا ويمكنك معرفة حالة الأهلية في حافز ، أو استحقاق أهلية حافز ، عن طريق رابط كيفية التحقق من أهلية حافز ، عبر تسجيل دخول صفحة حافز الرئيسية ، ومن ثم اختيار البرامج، ثم المؤهل.

شروط التسجيل في حافز 1439

شروط حافز أو ما يعرف باسم التزامات حافز ، هي عبارة عن مجموعة من شروط التسجيل في حافز ، ويجب العمل بها لضمان الاستمرار في برنامج حافز للسعوديين.

  • تسجيل دخول حافز أسبوعياً: من أهم شروط التسجيل في حافز 1439 ، هي أن يقوم المتدرب بتسجيل الدخول على الأقل مرة أسبوعياً للحصول على تدريب حافز الإلكتروني ، أو الحصول على المهام.
  • باقات دورات حافز: يجب حضور دورات حافز ، والعمل على إتمام الدورة بنجاح، ومن أهم هذه الدورات، التدريب على رأس العمل.
  • مقابلات العمل: يحدد صندوق تنمية الموارد البشرية هدف ، إجراء مقابلات العمل، ويشترط حضور جميعها.
  • قبول عرض العمل: يجب قبول عروض العمل المناسبة التي يوفرها صندوق تنمية الموارد البشرية ، وعدم قبول العروض الملائمة يعتبر عدم جدية للباحثين عن عمل.

رابط التسجيل في حافز

التسجيل في حافز لأول مرة من خلال رابط التسجيل في حافز ، وبعد التسجيل في حافز للعاطلين ، سيقوم النظام بطلب بعض البيانات مثل اسم المستخدم، كلمة المرور، رقم الهاتف الجوال، ويجب التأكد من رقم الجوال لتأكيد التسجيل.

تحديث: أعلن هدف، صندوق تنمية الموارد البشرية، أن مستفيدي حافز غير ملزمين بالزيارة الأسبوعية أو إتمام المهام في بوابة طاقات، البوابة الوطنية للعمل، خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، ولمدة 14 يوم بدايةً من يوم غد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *