كيفية التحقق من أهلية حافز: رابط استحقاق أهلية حافز عبر طاقات البوابة الوطنية للعمل

كيفية التحقق من أهلية حافز: رابط استحقاق أهلية حافز عبر طاقات البوابة الوطنية للعمل

كيفية التحقق من أهلية حافز ، لمعرفة حالة أهلية حافز ، يجب على مستفيدي برنامج حافز للعاطلين ، التحقق من الأهلية في حافز ، عن طريق رابط التحقق من أهلية حافز ، وذلك عبر برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل ، وقبل التحقق من الأهلية يجب على المستفيدين تسجيل دخول حافز الصفحة الرئيسية عبر برنامج طاقات البوابة الوطنية للعمل.

برنامج حافز للعاطلين هو إحدى البرامج السعودية الداعمة، والتي يقوم بدوره بتدريب وتأهيل الباحثين عن عمل، بالإضافة إلى صرف إعانات مالية شهرياً وفق شروط التسجيل في حافز ، مثل ضرورة حضور الدورات التدريبية التي يقدمها برنامج حافز للسعوديين.

كيفية التحقق من أهلية حافز

يبحث الكثير عن كيفية التحقق من أهلية حافز ، أو طريقة التحقق من أهلية حافز هي أن يقوم المستفيد من برنامج حافز طاقات البحث عن عمل ، بتسجيل جديد أو لمن أكمل التسجيل في طاقات للتوظيف.أو من خلال رابط التسجيل في حافز.

  • تسجيل دخول حافز.
  • من قائمة البرامج، اختر أيقونة مؤهل.
  • قم اختر عرض سجل الأهلية.
طريقة التحقق من أهلية حافز

من المفترض أن تظهر لك شاشة استحقاق حافز للدورتين، سواء حافز صعوبة الحصول على عمل ، أو حافز البحث عن عمل ، كما في الصورة التالية.

كيفية التحقق من أهلية حافز

من خلال هذه الشاشة يمكن للمستفيد من برنامج حافز للعاطلين ، معرفة حالة الأهلية في حافز ، أو استحقاق أهلية حافز من خلال طاقات البوابة الوطنية للعمل.

تحديث: أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية، عدم التزام مستفيدي برنامج حافز، إعانة الباحثين على عمل، بالزيارة الأسبوعية أو عدم إتمام المهام من خلال بوابة طاقات، وذلك خلال فترة أيام العيد، بدايةً من يوم غد على أن تستمر لمدة 14 يوم.

تعليقات

  • الي قدموا على المساعده المقطوعه في شهر صفر 1440 هجري …
    السؤال في اي شهر تنزل المساعده في حسابات المستفيدين تقريبا…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *