تردد pyramids sport على النايل سات | استقبال قناة بيراميدز لكل الريسيفرات

تردد pyramids sport على النايل سات | استقبال قناة بيراميدز لكل الريسيفرات

ظهر تردد pyramids sport على مدار القمر الصناعي نايل سات، لتنضم لباقة القنوات الرياضية العربية الناقلة لمختلف البطولات المحلية من مسابقات الدوري والكأس ، وتغطية البطولات العربية والقارية وأيضاً العالمية على صعيد الأندية أو المنتخبات، حيث أكدت مصادر مقربة من مسئولي قناة بيراميدز الرياضية أنها ستكون قناة رياضية عامة وغير مخصصة لتغطية أخبار فريق بعينة، وهو الأمر الذي سنتأكد منه خلال الساعات المقبلة مع بدء انطلاق القناة بشكل رسمي، وتغطيتها لبعض مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأخبار الأولية حول خريطة برامج قناة بيراميدز سبورت، ستتضح من خلال متابعة القناة في أولى أيام انطلاقها للمشاهدين في المنطقة العربية، حيث أمد المستشار تركي أل شيخ أنها ستكون في صدارة ترتيب القنوات الرياضية من حيث جودة الصوت والصورة، والتغطية الإعلامية للأحداث الرياضية، ولاستقبال تردد تردد pyramids sport لابد من توافر جهاز استقبال عالي الجودة بتكنولوجيا الصورة HD .

ما هو تردد pyramids sport الجديد

استقبال تردد pyramids sport على القمر الصناعي النايل سات يكون وفق قيم التردد المنشورة على واحدة من الصور الإعلانية التي قدمتها القناة للباحثين عن قيم تردد بيراميدز سبورت ومعامل تصويب الخطأ والترميز والاستقطاب، ويمكنكم من الآن ضبط تلك الترددات على الريسيفرات عالية الجودة والتمتع بمتابعة برمج التوك شو والاستوديوهات التحليلية لمباريات الدوري المصري التي ستنقلها القناة.

مباريات اليوم على تردد قناة بيراميدز الرياضية

تنقل قناة بيراميدز الرياضية اليوم مباراة نادي بيراميدز اف سي ونادي إنبي في إطار مباريات الأسبوع الأول من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تردد بيراميدز الرياضية sd

ننشر لكم احدث تردد لقناة بيراميدز الرياضية بتكنولوجيا الصورة العادية.

تحديث: أعلنت قناة بيراميدز الرياضية عن ترددها الخاصة بجودة الصورة العادية كي يتم استقبال القناة على جميع أنواع أجهزة الاستقبال العادية وعالية الجودة، وقيمة التردد الجديد 12015 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *