تدارس جامعة الامام نتائج الاختبارات وتسجيل المقررات للفصل الدراسي القادم

تدارس جامعة الامام نتائج الاختبارات وتسجيل المقررات للفصل الدراسي القادم

نظام تدارس جامعة الامام تسجيل الدخول لحساب المعدل ومعرفة النتائج للفصل الدراسي الحالي، ومن خلال موقع تدارس جامعة الإمام تسجيل المقررات يستطيع الطلاب سداد الرسوم الدراسية والتسجيل في مقررات الدراسة، والمراكز الخاصة بالاختبارات للفصل الدراسي المقبل” الفصل الصيفي المكمل”، والتسجيل في مقررات الفصول الدراسية المقبلة وفق التقويم الدراسي بالجامعة الذي نشرته عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

أفاد بيان إعلامي صدر عن عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعدـ، أن نتائج الاختبارات لطلاب وطالبات التعليم عن بعد للفصل الصيفي، من المقرر إرسالها على أرقام الجولات المسجلة ببيانات المختبرين، ولك مساء السبت 4 أغسطس 2018، كما تم التنوية عن مواعيد تسجيل نظام تدراس جامعة الإمام للمقرات الدراسية للفصل الدراسي الصيفي المكمل.

نظام تدارس جامعة الامام

يوفر نظام تدارس جامعة الامام لطلاب والطالبات العديد من الخدمات الإلكترونية، على رأسها التسجيل في المقررات الدراسية، حيث من المقرر تسجيل مقررات الفصل الدراسي الصيفي التكميلي، و التسجيل في مراكز الاختبارات بدايةً من الأول من ذي القعدة 1439 المقبل، وحددة عمادة التعليم الإلكتروني كيفية سداد الرسوم المقررة، وتنتهى فترة السداد والتسجيل في 26 ذي القعدة 1439، على أن يكون موعد الإختبار التكميلي في الفترة من 6 وحتى 10 محرم 1440 المقبل الموافق 16 وحتى 20 سبتمبر 2018 المقبل.

رابط نظام تدارس جامعة الامام | نتائج الاختبارات

تسجيل الدخول على نظام تدارس جامعة الامام والإطلاع على كافة الخدمات وأخر الأخبار من حيث مواعيد ظهور نتائج الاختبارات والتسجيل في المقررات الدراسية على الربط أدناة.

تسجيل دخول تدارس

الدعم الفني قدم رقم الاتصال الموحد للطلاب والطالبات لتذليل المعوقات خلال فترة العمل من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً على رقم 920001580 للإجابة على الاستفسارات المتعلقة بمشاكل الدخول للموقع وغيرها.

تحديث: التسجيل في نظام تدارس والدخول لحساب المستخدم والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب والطالبات في مجال التدريس يمكن الوصول إليه من خلال رابط التسجيل الموضح بعالية خاصة مع قرب نهاية الفصل الدراسي الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *