صرف حساب المواطن الدفعة العاشرة | وأخر موعد لتسجيل الدفعات القادمة من حساب المواطن

صرف حساب المواطن الدفعة العاشرة | وأخر موعد لتسجيل الدفعات القادمة من حساب المواطن

صرف حساب المواطن ، أكدت مصادر مطلعة من مسئولي حساب المواطن أن الدفعة التاسعة سوف يتم صرفها بعد أيام قليلة لكل مستفيدي الضمان الاجتماعي، علما بان إيداع الدفعة التاسعة سوف يتم صرفها في يوم العاشر من شهر أغسطس الجاري ،  كما يمكن التسجيل علي الموقع للدفعة العاشرة حتي 10 من شهر أغسطس الجاري .

صرف حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن
موعد صرف حساب المواطن
موعد صرف حساب المواطن
موعد صرف حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن

وأضاف برنامج حساب المواطن أن الدفعة القادمة سوف تتضمن مستحقات الوارد أسمائهم في الدفعات الماضية والذين لم تطرأ علي ظروفهم المالية أي تغيير يمكن أن يرفع أسمائهم من لائحة المستحقين لدعم برنامج حساب المواطن.

وأضاف حساب المواطن علي موقعة الإلكتروني علي تويتر ” تبقي ست أيام علي صرف حساب المواطن لشهر أغسطس لمستحقي الدعم من حساب المواطن وتشمل الدفعة مستحقي الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير علي حياتهم وكذلك المستحقين المكتملة طلباتهم ” ، ويمكن الدخول علي حساب المواطن لمعرفة حاسبة حساب المواطن الخاص بالمستحقين .

رابط الدخول علي حساب المواطن

يمكنكم الاستعلام عن الدفعة التاسعة الحساب الرسمي للدخول علي حساب المواطن من برنامج الدعم حساب المواطن ، من خلال الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج، كما نبه المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن أن علي الأسماء الوارد استحقاقها لصرف الدعم مراجعة البيانات الخاصة بهم علي الموقع قبل التوجه للصرف .
تحديث : وقد أكدت مصادر مطلعة من حساب المواطن انه بداية من الغد سوف يبدأ صرف الدفة العاشرة ، وسوف يتم الإعلان من خلال البوابة الإلكترونية عن موعد الدفعات القامة وسنوافيكم بها فور بداية التسجيل .
تحديث اليوم : في سياق متصل تم التأكيد علي موعد صرف الدفعات لبرنامج حساب المواطن في يوم العاشر من كل شهر إذا لم يصادف تاريخ الصرف لاجازة رسمية ،  فقد تم اليوم الاثنين البدء في صرف الدفعة العاشرة لبرنامج حساب المواطن ويمكنكم الدخول علي البوابة الرسمية بالرابط الموضح أعلاه لمتابعة آخر المستجدات لتحديث البيانات ، كما سيتم البدء في تسجيل الدفعة الحادية عشر فور الانتهاء من صرف الدفعة العاشرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *