مؤسسة النقد السعودي تعلن موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك وشركات التأمين

مؤسسة النقد السعودي تعلن موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك وشركات التأمين

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي بداية إجازة عيد الأضحى المبارك للبنوك وشركات التأمين وشركات التمويل والمصارف والمهن الحرة يوم الخميس 16أغسطس 2018 الموافق للخامس من ذي الحجة لعام1439هـ على أن تكون العودة للعمل يوم الخامس عشر من ذي الحجة (حسب توقيت مكة المكرمة).

كما قامت المؤسسة بإلزام البنوك بفتح عدد من فروعها في المناطق المزدحمة بالسكان والمطارات والمنافذ الحدودية والمناطق التي تستدعي هذا الأمر للعمل لفترات محددة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، مع مراعاة إعلام المؤسسة بأسماء هذه الفروع ومواعيد عملها ونشر ذلك بوسائل الإعلام الملائمة.

وشددت مؤسسة النقد السعودي”ساما” على أن يتم العمل خلال عطلة العيد بشركات التأمين وشركات الأعمال الحرة التي تقدم خدمات التأمين الصحي لتقديم الخدمات للمستفيدين من التغطية التأمينية والمؤمن لهم طوال فترة عيد الأضحى المبارك.

أما عن نظام”سريع” للتحويلات المالية السريعة فقد أوضحت “ساما” أنه سيتم انتهاء العمل بنظام التحويلات المالية السريعة بانتهاء يوم الأحد الثامن من ذي الحجة على أن يتم استئناف العمل مرة أخرى ابتداءً من يوم الخميس 12 ذي الحجة.

كما أكدت المؤسسة على أإنه سيتم إبقاء فروع البنوك الموسمية مفتوحة بصفة مستمرة خلال موسم الحج بما في ذلك يومي الجمعة والسبت وذلك لتقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *