موعد صرف حساب المواطن كل شهر لعام 2018 لمستحقي الدعم من السعوديين

موعد صرف حساب المواطن كل شهر لعام 2018 لمستحقي الدعم من السعوديين

موعد صرف حساب المواطن ، برنامج حساب المواطن هو احدي البرامج السعودية ألتي تهدف إلى تحسين الوضع المعيشي داخل المملكة العربية السعودية للمستفيدين ويدعم حساب المواطن كل ما هو من أصحاب الدخل المحدود والمتوسط وأيضا يدعم  برنامج حساب المواطن كل من الأسر أصحاب الدخل المتوسط وكل ذالك يتم بتوجيهات من الحكومة السعودية على حسب احتياج كل فرد .

ونتعرف مع حضراتكم من خلال هذه المقالة وموقع ثقفني موعد صرف حساب المواطن شهريا لهذا العام 2018 لمستحقي الدعم من الأسر السعودية ونعرض لكم التعويضات بحسب راتب كل من الأسر بالسعودية فتابعونا من خلال هذه المقالة وسنعرض لكم كل جديد يخص برنامج حساب المواطن .

نتيجة بحث الصور عن حساب المواطن ثقفنى

 موعد صرف حساب المواطن كل شهر

وقد تم الإعلان عن موعد صرف برنامج حساب المواطن لمستحقي الدعم من الأسر السعودية يوم العاشر من كل شهر ميلادي وهذا التاريخ التي يتم صرف الدعم أو اليوم اللي قبله أو الذي بعده إذا كان هناك اجازه رسميه ونتعرف من خلال جدول لصرف الدعم الشهور القادمة .

الدفعة                                                                              التاريخ                                     ملاحظات

الدفعة التاسعة 9/8 (إجازة).
الدفعة العاشرة 10/9
الدفعة الحادية عشرة 10/10
الدفعة الثانية عشرة 11/11 (إجازة).
الدفعة الثالثة عشرة 10/12

آلية عمل حساب المواطن

برنامج حساب المواطن ينقسم إلى ثلاث فئات وهذه الفئات هي أصحاب الدخل المتوسط والدخل فوق المتوسط والدخل المحدود ويتم دفع الدعم لكل اسره بحسب احتياجها في كل شهر وفق معايير محدده .

 

  • اى أسرة دخلها يقل عن 20160 ريال تستحق الدعم.
  • تعويض 100% لأصحاب الدخل المنخفض يصل الى1200 ريال (لأصحاب الدخل من 0  وحتي 11999 ريال .
  • تعويض 75% لأصحاب الدخل المتوسط يصل إلى 1000 ريال (لأصحاب الدخل من 12000 حتي 15299 ريال .
  • تعويض 50% لأصحاب الدخل فوق المتوسط يصل إلى 600 ريال  (لأصحاب الدخل بين 15300حتي 20159 ريال .

نتعرف مع حضراتكم كل أخبار برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية وموعد صرف البرنامج كل شهر من خلال هذه المقالة تابعونا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *