الاستعلام عن قضية برقم الهوية عبر موقع وزارة العدل السعودية الخدمات الإلكترونية الاستعلام عن القضايا

الاستعلام عن قضية برقم الهوية عبر موقع وزارة العدل السعودية الخدمات الإلكترونية الاستعلام عن القضايا

الاستعلام عن قضية برقم الهوية ، وزارة العدل السعودية البوابة الإلكترونية تقدم خدمة الاستعلام عن موعد قضية ضمن سلسلة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الوزارة للمواطن السعودي، وذالك حتي يستطيع المواطن معرفة كافة تفاصيل طلبات التنفيذ المقدمة للمحاكم السعودية، بالإضافة إلي استعلام عن قضية بالرقم المدني حتي يكون دائما علي اطلاع علي موعد التنفيذ وأسباب إيقاع العقوبات من خلال موقع وزارة العدل.

كما تقدم وزارة العدل ووزارة الداخلية خدمة الاستعلام عن ايقاف الخدمات برقم الهوية ، لمزيد من الاستفسارات وتسهيلا علي المواطنين وتوفير كافة المعلومات الممكنة حول الاستعلام القضائي ومنع السفر والكثير من المعلومات الأخري التي توفرها الوزارتين والتي جعلت علي عاتقها مسئولية توفير سبل الراحة للموطنين.

الاستعلام عن قضية برقم الهوية

الاستعلام عن قضية برقم الهوية أو بالرقم المدني تأتي ضمن خطة سعي وزارة العدل السعودية لتحقيق رغبات المواطنين وحقهم في معرفة ما لهم وما عليهم من حقوق وواجبات، وتقوم وزارة العدل السعودية البوابة الإلكترونية بشكل دوري بتحديث استعلام عن موعد قضية والاستعلام عن منع السفر، والكثير من الاستعلامات الأخري لاستقبال اكبر عدد من الطلابات الإلكترونية للمواطنين.

الاستعلام عن قضية برقم الهوية
الاستعلام عن قضية برقم الهوية

تمكن موقع وزارة العدل السعودية البوابة الإلكترونية خلال الأشهر الأولي من العام الحالي بتحقيق 99.9% من التحويل الرقمي للطلبات الإلكترونية التي تجاوزت ال 300 ألف طلب ممن يردن الاستعلام عن بيانات قضية بوزارة العدل أو الاستفسار عن موعد قضية سواء برقم الهوية أو بالرقم المدني وجميع الإجزاءات.

الاستعلام عن موعد قضية

استعلام عن موعد قضية هي خدمة ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة العدل للمواطنين من اجل استعلام عن بيانات قضية من تاريخ القضية ووقتها والمكتب القضائي الخاص بها وذالك من خلال أدخال بعض البيانات الخاصة بالقضية  مثل سنة القضية ورقم القضية وبعض البيانات الأخري التي سنوضحها لاحقا.

استعلام عن موعد قضية
استعلام عن موعد قضية

نبدأ بالدخول علي رابط الاستعلام عن موعد قضية برقم القضية، واتباع الخطوات الموضحة بالصورة في الأعلى من إدخال رقم القضية ثم اختيار المحكمة ثم تحديد سنه القضية وإدخال الكود الموجود بداخل الصورة الموضحة أمامكم ثم نضغط علي بحث من اجل الاستعلام عن بيانات قضية بوزارة العدل.

https://www.youtube.com/watch?v=neOr5KdPW_Q

كما احضرنا لحضراتكم فيديو توضيحي لعملية الاستعلام عن موعد قضية ومعرفة كافة بيانات القضية، وذالك لمزيد من التوضيح وتسهيلا عليكم عملية الاستعلام عن القضايا، كما يرجا ادخال كافة البيانات بطريقة صحيحة وعدم الخلط بينهم حتي تحصلن علي البيانات الصحيحة من عملية الاستعلام عن قضية برقم الهوية.

الاستعلام عن القضايا

الاستعلام عن القضايا
الاستعلام عن القضايا

كما يمكنكم الدخول علي رابط الاستعلام عن القضايا برقم القضية، ومعرفة جميع بيانات القضية واختيار أي خيار تودون الاستفسار عنه كما هو موضح بالصورة في الأعلى وبعد ذالك تقوم بالضغط علي زر الدخول إلي الخدمة وتستكمل جميع الإجراءات من اجل الاستفسار عن قضية أو الاستفسار عن القضايا التي تود معرفة بياناتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *