الاستعلام عن الإسكان: رابط استعلام أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الثامنة

الاستعلام عن الإسكان: رابط استعلام أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الثامنة

استعلام أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الثامنة ، أعلنت اليوم وزارة الإسكان أسماء مستفيدي الدفعة الثامنة من برنامج سكني ، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، وذلك من خلال بوابة سكني، هذا بالإضافة إلى أن الإسكان قد أعلنت عن منتج البناء الذاتي وتفعيله، ومن المقرر أن يكون منتج البناء الذاتي هو استقبال طلبات الراغبين على التمويل العقاري من قبل وزارة الإسكان، وبدورها تقوم الوزارة بإحالة مستفيدي البناء الذاتي إلى المؤسسات التمويلية المختلفة، وأوضحت أن قيمة تمويل المنتج الذاتي تصل إلى 500.000 ريال سعودي.

برنامج سكني الدفعة الثامنة

قالت وزارة الإسكان في المملكة، أن برنامج سكني الدفعة الثامنة ، شمل العديد من المنتجات السكنية والتمويلية المختلفة، تم توزيعها على العديد من مناطق ومحافظات المملكة.

وكانت قد أعلنت أن عدد منتجات الدفعة الثامنة من برنامج الدغم السكني ، بلغ حوالي 25.000 منتج سكني وتمويلي، بما فيها 8200 وحدة سكنية جاهزة التشطيب وتحت الإنشاء، بالإضافة إلى تخصيص 8548 أرض سكنية بشكل مجاني، كما أكدت أن عدد القروض العقارية بلغ 8300 قرض عقاري مدعوم الأرباح وبدون أرباح لمن دخله الشهري 14.000 ريال سعودي أو أقل.

الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان كانت قد أعلنت من قبل من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني ، أن الوزارة قد استقبلت أكثر من 40.000 طلب للحصول قروض شراء الوحدات السكنية الجديدة من السوق المحلي.

يأتي هذا بعد أن قامت وزارة الإسكان بتفعيل العديد من الخيارات أمام مستفيدي الدعم السكني ، حيث تم إضافة خيار شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق، بالإضافة إلى تحديث منتج القروض، وذك بعد أن ألغت الوزارة منتج قرض وأرض، الذي كانت تعمل به منذ فترة.

رابط استعلام أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الثامنة

هذا ودعت بوابة الدعم السكني المواطنين لـ الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة الثامنة من برنامج سكني ، من خلال رابط استعلام أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الثامنة ، عبر بوابة سكني الإلكترونية، ودعت وزارة الإسكان المواطنين التي تم إعلان أسمائهم ضمن الدفعة الأخيرة من برنامج سكني إلى الدخول إلى موقع سكني لاستكمال إجراءات التخصيص، ودعت مستفيدي صندوق التنمية العقارية إلي الدخول إلى بوابته الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *