علاج حب الشباب بالبصل: كيفية استخدام البصل في علاج حب الشباب

علاج حب الشباب بالبصل: كيفية استخدام البصل في علاج حب الشباب

علاج حب الشباب بالبصل ، يقلل حب الشباب من جمال وجهك ، حيث يبدو وجهك بلا حياة ، يمكن استخدام البصل في علاج حب الشباب ، إنها طريقة فعالة جدا.

لحماية الجلد من أن يكون بلا حياة ، من المهم أن تعتني به. ولكن بسبب أشعة الشمس والأوساخ ، تبدأ صحة الجلد في المعاناة ، والتي يحدث بسببها حب الشباب ، بسبب حب الشباب ، يبدو الوجه قبيحا بحيث تبقى ندباته على الجلد.

فوائد البصل في علاج حب الشباب

البصل مفيد جدا للحفاظ على صحة الجلد وعلاج حب الشباب. الكبريت في البصل يساعد في إزالة مشاكل الجلد ، في نفس الوقت هناك خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات التي تقلل من احمرار وتهيج الجلد ، عندما يزيد عصير البصل من إنتاج الكولاجين ، يبدأ حب الشباب في التناقص من تلقاء نفسه ، البصل يساعد في إزالة العديد من المشاكل التي يسببها حب الشباب ، سنشرح في هذه المقالة كيفية استخدام البصل في علاج حب الشباب.

علاج حب الشباب بالبصل: طرق استخدام البصل في علاج حب الشباب

  • البصل والخيار .
  • البصل والحليب .
  • البصل ودقيق الشوفان .
  • البصل والبيض والجزر.
  • البصل والخيار.

علاج حب الشباب بالبصل والخيار: خذ صفار بيضة واحد ، أضف ملعقة زيت زيتون ، ملعقتين من العصير و ملعقتين من عصير الخيار ، دعها تبقى معك لمدة 15 دقيقة بعد التدليك بمساعدة الأصابع ، ثم اغسل الوجه بالماء الفاتر.

علاج حب الشباب بالبصل والحليب: اخلط ملعقة من عصير البصل في ربع كوب من الحليب البارد ، دعه يبلل الوجه مع التدليك ، كرر هذا العلاج 2-3 مرات في الأسبوع.

علاج حب الشباب بالبصل ودقيق الشوفان: قم أولاً بصنع عجينة بمزج 1 بصلة. الآن قم بطهي نصف كوب من دقيق الشوفان لمدة 20 دقيقة واتركه يبرد ، دع طبقة واحدة من هذا القناع تبقى على الوجه 15-20 دقيقة ، ثم اغسل الوجه بالماء الفاتر.

علاج حب الشباب بالبصل والبيض والجزر: 1 جزرة و 1 بصل مقطعة ومخلوطة ، الآن إضافة 1 صفار البيض إليها وخلطها في هذا المعجون ، ثم أضف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون إلى هذا المعجون ، ضع هذا المعجون على المنطقة المصابة من الوجه. اتركه لمدة 10-15 دقيقة ، ثم اغسل الوجه بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *