السعوديه تناقش قرارها في زيادة رسوم التأشيرات بعد خسائر للمملكة فوق 100 مليون ريال

السعوديه تناقش قرارها في زيادة رسوم التأشيرات بعد خسائر للمملكة فوق 100 مليون ريال

المملكة العربية السعودية بعد قرار زيادة رسوم التأشيرة العائلية أدي إلى الخسارة للملكة بسبب انقطاع العديد من الوافدين للزيارات بسبب ما يمرون به من الضيق والإرهاق المالي بسبب الزيادة في التأشيرة إلى 2000 ريال وقد تصل إلى 5000 ريال سعودي.مما أدي إلى خسارة ما يقارب 100 مليون ريال.

السعودية تراجع قراراتها الاخيرة الخاصة بزيادة رسوم التأشيرات بعد خسائر 100 مليون ريال

رسوم التأشيرة وخسارة المملكة السعودية بعد الزيادة في الرسوم :

قد أكدت احدي المصادر انه يتم مناقشة قرار الزيادة في أسعار التأشيرات العائلية بعد ما تعرضت له من خسار وان الأسباب  وراء زيادة قيمة التأشيرات العائلية بعد انخفاض معدل دخل الموارد النفطية .

ويتم مناقشة زيادة تأشيرة الزيارات العائلية كي يتم التراجع وتخفيف الزيادات التي تمت بسبب موارد النفط  وسوف نوفيكم بكل التفاصيل النهائية  من خلال موقعنا عن أصدارات التأشيرة العائلية

وعن القيمة المتفق عليها لتجديد التأشيرات العائلية التي انقطع عنها الكثير من الوافدين بسبب ما تعرضوا له من أزمات ماليه لان الزيادات أثرت أيضا علي الزيادة في فواتير الكهرباء وغيرة من الأساسيات الهامة.

فيتم المناقشة للرجوع إلي القرارات القديمة حول الرجوع اللي الأنظمة القديمة ويجري التفاوض لتقليل الرسوم والإجراءات المفروضة على المقيمين بالمملكة العربية السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *