تأشيرة الزيارة المؤقتة لمدة 4 شهور برسوم 300 ريال

تأشيرة الزيارة المؤقتة لمدة 4 شهور برسوم 300 ريال

السلطات بالمملكة العربية السعودية قامت بفتح باب التقديم على تأشيرة الزيارة المؤقتة لمدة 4 شهور برسوم 300 ريال،  حيث يمكن لجميع المقيمين والوافدين الذهاب إلي اقرب فرع من فروع الإدارة العامة للجوازات في السعودية، من اجل إصدار تأشيرة زيارة مؤقتة لمدة 3 شهور والتي بمقابل ثلاثمائة ريال سعودي، حيث يمكن لجميع العاملين والموظفين المغتربين بتقديم طلب لاستقدام أفراد العائلة، والذي هم من الدرجة الأولي .

وزارة الداخلية السعودية تعتبر المسئولة عن إصدار التأشيرات الزيارة الشخصية للمواطنين الذي يعملون بالقطاع الحكومي والخاص بكافة عموم المملكة العربية السعودية، حيث تقوم الوزارة بتحصيل رسوم الزيارة العائلية المؤقتة، وذلك عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع من فروع أبشر في جميع المحافظات على مستوي المملكة.

الزيارة المؤقتة لمدة 4 شهور

صرحت السلطات السعودية بانها سوف تفرض تأشيرات زيارة مؤقتة جديدة لمدة 4 شهور بتكلفة 300 ريال فقط للمقيمين وذلك من خلال الولوج على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية، حيث يقوم المقيم لاستقدام العائلة الكترونيا عبر بوابة ابشر الإلكترونية.

حيث أوضحت الوزارة بان رسوم الزيارة العائلية 500 ريال يقوم المواطن بدفعها عن طريق البنوك السعودية المنتشرة بالمملكة سوف يقوم باستلام أيصال يفيد بدفع الرسوم الزيارة المؤقتة، بعدها سوف يستلم تأشيرة الزيارة والتي مدتها أربعة اشهر فقط، يمكن للزائرين والتابعين الاستمتاع ألأجواء الدينية بعمل مناسك الحج والعمرة وغيرها من الأمور الأخري.

فيما بعض سوف نوضح لكم طريقة التقديم على الزيارة المؤقتة على موقع أبشر للزيارات حتي نسير على جميع متابعينا في كل مكان معرفة خطوات عمل طلب الزيارة المؤقتة للذهاب إلى الأراضي الحجازية بكل سهولة بدون حدوث أي مشاكل أثناء الذهاب، كما أوضحت بعض المصادر بانه يمكن للزائر الحصول على تأشيرة الذهاب والعودة خلال تلك الفترة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *