بالفيديو خطوات طلب زيارة عائلية وحل مشكلة الرفض ومن هي المهن المسموح لها للزيارة بالسعودية

بالفيديو خطوات طلب زيارة عائلية وحل مشكلة الرفض ومن هي المهن المسموح لها للزيارة بالسعودية

خطوات طلب زيارة عائليه وحل مشكلة الرفض ، العديد من المصريين بالخارج يعملون في عدة مهن وحرف وخصوصا في المملكة العربية السعودية ومن هذه الأعمال هم السائقون ومن هذه العمالة الوافدة تود ان تستقدم عائلتهم ولكن كثير من هؤلاء الوافدين لا يعرفون طريقة طلب زيارة عائليه ومنهم أيضا من يواجه الطلب بالرفض المتكرر ومن خلال هذه المقالة سوف نعرض لكم طريقة طلب الزيارة العائلية وحل مشكلة الرفض .

خطوات طلب الزيارة العائلية بالسعودية

وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية قد أوضحت خطوات طلب الزيارة العائلية بالمملكة والمعرفة الصحيحة لطلب الزيارة وحل مشكلة الرفض التي تواجه الكثير من الوافدين وسوف نوضح لكم الآن كيفية طلب الزيارة وبعض النقاط التي يجب توافرها عند تقديم طلب استقدام زيارة عائليه في المملكة العربية السعودية .

النقاط التي يجب توافرها عند طلب الزيارة العائلية

وزارة الخارجية السعودية قد أوضحت على طالب الزيارة العائلية ان يكون غير حامل للقب عامل بجميع أنواعه مثل ( عامل كهرباء-عامل فني-عامل بناء- الخ ) وأي حامل لهذه الألقاب يتم رفض الطلب الخاص به فورا على ان يكون الزائر من الأقارب الدرجة الأولي مثل (الأب -الأم _الأخ _ الأخت) على ان يكون سن الأخت تحت 18 سنه وتكون برفقة احد والديها الأب أو الأم .

فيديو يوضح خطوات طلب الزيارة العائلية

وهذا الفيديو يوضح لكم الطريقة الصحيحة لطلب الزيارة العائلية وحل مشاكل الرفض عند الوافدين بالمملكة العربية السعودية .

كل أخبار الخاصة بالزيارات العائلية بالمملكة العربية السعودية نتابعها معكم  ونرصد لكم كل جديد ونتعرف على كل القرارات التي تصدرها المملكة تابعونا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *