الجوازات السعودية تطلق 3 خدمات إلكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين عبر أبشر

الجوازات السعودية تطلق 3 خدمات إلكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين عبر أبشر

الجوازات السعودية ، المديرية العامه للجوازات السعودية أطلقت ثلاث خدمات جديده عبر ابشر لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية حيث ان الجوازات السعودية قد تعاونت مع مركز المعلومات الوطني حتى يتم توفير اكبر قدر من الخدمات التي تهم المواطنين والمقيمين بالمملكة من خلال ابشر عن طريق الموقع الإلكتروني الذي يقدم خدمات عديده مثل ابشر المرور وابشر الجوازات ومخالفات السيارات وأيضا خدمات التأشيرات والزيارات العائلية وتمديد الزيارة .

الجوازات السعودية 3 خدمات إلكترونية جديده عبر ابشر

وهذه الخدمات التي تقدمها الجوازات من خلال ابشر عبارة عن .

أولا خدمة تفويض شامل وهذه الخدمة تمكن المقيمين داخل المملكة من تفويض اى شخص ذكر كان أو انثي حتى يستطيع القيام بأي خدمه له ولكن بشرط ان يمتلك هذا الشخص حساب موثق للمفوض المستفيد عن طريق ابشر وهذه الخدمة تقوم بتقديمها الجوازات السعودية .

ثانيا خدمة نقل المعلومات للمؤسسات ويقل العاملين بها عن 100 عامل بحيث يتمكن صاحب العمل بتحديث الجواز الخاص بالمقيم الذي يعمل لديه دون الرجوع للجوازات لذالك رب الأسرة يستطيع تحديث بيانات جواز التابعين له ولكن عقب تجديد جوازات سفرهم من بلادهم .

ثالثا خدمة بيانات مقيم وهذه الخدمة تتم عن طريق منصة ابشر أعمال ومن خلالها يستطيع صاحب العمل الحصول على اى معلومات خاصه بالعامل لديه ويتم تقديم هذه البيانات إلى الجهات المختصة عند طلبها وهذه المعلومات والبيانات عبارة عن (معلومات الجواز – معلومات التأشيرات للمقيم – معلومات التابعين)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *