نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم التعادل يحسم المواجهة

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم التعادل يحسم المواجهة

سيكون ملعب جامعة الملك سعود الرياضية بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مسرحاً لإقامة مباراة السعودية والعراق ضمن منافسات بطولة السوبر كلاسيكو الودية الدولية،وذلك في المباراة التي تقام مساء يوم الاثنين والتي تقام في فترة التوقف الدولية الحالية.

المنتخبان السعودي والعراقي تلقيا الخسارة في أول مباراة لهما ببطولة السوبر كلاسيكو الودية الدولية، فالمنتخب العراقي استهل البطولة من الخسارة على يد الأرجنتين في المباراة الافتتاحية للسوبر كلاسيكو، ولم تكن خسارة منتخب أسود الرافدين بالهينة، بل أن المنتخب الأرجنتيني نجح في هز الشباك في تلك المباراة أربع مرات.

أما المنتخب السعودي فالبرغم من أداء لاعبيه الجيد أمام المنتخب البرازيلي في أول مباراة لهما بالبطولة، إلا أن لاعبوه أهدروا فرصة لتحقيق نتيجة جيدة، إلا أن المنتخب السعودي لم يحالفه الحظ، فبعد أن كانت المباراة تُشير للنهاية بهدف دون مقابل، تمكن لاعبو منتخب البرازيل من تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بلحظات.

موعد مباراة السعودية والعراق

هذا وقد حددت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر كلاسيكو الودية الدولية موعد مباراة السعودية ضد العراق، وسيتم إقامة هذه المباراة مساء يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق

وسيتم نقل أحداث مباراة السعودية ضد العراق مساء يوم الاثنين في بطولة السوبر كلاسيكو من خلال قناة أبوظبي الرياضية، والعراق الرياضية، وقناة KSA SPORTS HD1.

تشكيل السعودية والعراق لمباراة اليوم

تشكيل السعودية

حراسة المرمى: ملائكة.

خط الدفاع: سعيد المولد، عمر هوساوي، على البليهي، حسين عبدالغني.

خط الوسط: عبدالله عطيف، المقهوي، هتان باهبري، يحيى الشهري، سالم الدوسري.

خط الهجوم: هارون كمارا.

تشكيل العراق

حراسة المرمى: محمد جميد.

خط الدفاع:علام مهاوي، مصطفى ناظم،رعد، ريبين سولاقا، علي عدنان.

خط الوسط:  أمجد عطوات، مهدي كامل، حسين علي، أحمد ياسين.

خط الهجوم: محمد داود.

نتيجة مباراة السعودية والعراق

بدأت قبل قليل مباراة السعودية ضد العراق في بطولة السوبر كلاسيكو الودية الدولية، والنتيجة إلى الآن التعادل بدون أهداف بعد مرور نصف ساعة من بداية اللقاء.

انتهت مباراة السعودية والعراق بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بدء المنتخب العراقي التسجيل عن طريق اللاعب  مروان علي في الدقيقة الحادية والسبعين من زمن المباراة، وتمكن اللاعب عبدالعزيز البيشي من تسجيل هدف التعادل للأخضر السعودي في الدقيقة الثالثة والتسعين من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *