موقع تكافل وكرامة بالرقم القومى : رابط كشوف اسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامة الان

موقع تكافل وكرامة بالرقم القومى : رابط كشوف اسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامة الان

موقع تكافل وكرامة بالرقم القومى،  عرض الموقع الإلكتروني جميع كشوف أسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامة الآن على شبكة المعلومات الدولية، حيث يمكن لجميع المواطنين المستفيدين والمستفيدات من معاشات وزارة التضامن الاجتماعي الدخول مباشرة على الرابط الإلكتروني والذي سوف نرفقه لحضراتكم بأسفل هذه التدوينة.

وفرت الوزارة خدمة أسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامة بالرقم القومى في جميع المحافظات المصرية على مستوي الجمهورية، حيث يمكن الدخول على موقع تكافل وكرامة بكل سهولة، حيث يمكن الاستعلام بالرقم البطاقة الشخصية في كلا من المحافظات التالية ”  محافظة القاهرة والإسكندرية والبحيرة والجيزة، وكذلك يمكن معرفه أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة في محافظة الشرقية والغربية وبورسعيد وكفر الشيخ وغيرها من المحافظات الأخري بكل سهولة.

موقع تكافل وكرامة بالرقم القومى

وزارة التضامن الاجتماعي ناشدت جميع المواطنين الدخول على موقعها الرسمي، لمعرفة الدخل الشهري للمعاش تكافل وكرامة، حيث ستمنح الوزارة جميع الأفراد الذي يعانون من الفقر الشديد تلك المبالغ الشهرية، عبر القنوات البنكية المنتشرة بالجمهورية، حيث يقوم مكتب معاش التضامن الاجتماعي بتسليم صاحب الطلب فيزا تكافل وكرامة من اجل استخدام في استخراج المعاش الشهري من خلال كتابة رقم البطاقة القومية الخاصة بالمستفيد.

بعد أدخال كارت قبض المعاش في مكانية الصرف التابعة للبنوك الحكومية المصرية، يقوم بالأسماء عن المستفيدين من معاش تكافل وكرامة بالرقم القومى، وفي حالة حدوث أي مشكلة يمكن التواصل مع خدمة عملاء تكافل وكرامة على الرقم الموحد التالي 19680، حيث يعمل هذا الرقم طوال أيام الأسبوع.

موقع الوزارة الرسمي للتضامن الاجتماعي يعلن عن الأسماء الجديدة في تكافل وكرامه بشكل شهري، حيث يمكن معرفة كشوف أسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامة من خلال الدخول بشكل مباشر على الرابط الإلكتروني والذي سوف نرفقه لحضراتكم بادناه فمن خلال هذا اللينك يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين في برنامج تكافل وكرامة بشكل سهل وسريع.

موقع تكافل وكرامة بالرقم القومى

الخط الساخن يعمل بنظام إلكتروني متطور يمكن من خلاله حل جميع المشاكل الكترونيا حيث يمكن أن يقوم بالاتصال سواء كانت الزوج أو الزوجة، يعتبر هذا الرقم التابع للوزارة يمكن التواصل مع أحدي ممثلي الوزارة من اجل حل جميع المشاكل المتعلقة البطاقات الائتمانية لصرف معاش تكافل وكرامة.

موقع وزارة التضامن الاجتماعي مشروع تكافل وكرامة، يعمل طوال اليوم، حيث يسر على المصريين خطوات تسجيل بيانات معاش تكافل وكرامة من اجل الاستعلام عن موعد كشف تكافل وكرامة من خلال استخدام رقم القومي للبطاقة الشخصية، كما ناشد مصدر قريب من الوزارة بانه يلزم على الجميع الاطلاع بشكل دوري على قائمة أسماء المستفيدين من تكافل وكرامه بالموقع الرسمي للوزارة.

تعليقات

  • احنااسره مكونه من8افراد كان معايامعاشتكافل وكرامه ووقف عشان تامين والتامين ملغي ومعايا اثبات 6ابناء كلهم في المدارس

  • انااسمى هدى محمود حسن على الفيزا وقفت من ٣ سنين كان فى تامين وانا لغيت التامين وعملت تظلم ولحد الان مفيش معاش واحنا مفيش دخل ثابت ومش عارفه اعمل ايه

  • انا الفيزه بتعتي وقفت. من شهر 8 2019. وانا والله ما عندي اي مشروع ولا اي حاجة ومعي ثلاث أطفال. اثنان في المدرسة و واحدة في حصانه وجوزي يعمل بقصرنظر شديد ويحتاج زرع عدسه

    • انا استلمت الفيزاء معاش تكافل وكرامة وإنا لا يشتعل ولا متامن عليا ولا انا ولا جوزى وعاملة عمليه الغضروف بس للاسف انا لما جيت اصرف لقيت الفيزاء واقفه مش شغاله بس معايه بنتى بتقبض لانها فقدت بصرها من السرطان ارجوكوا افيدوني لو سمحتوا

  • اناسهام فؤاد يوسف وتم وقف المعاش ابتعي معرفشي ليه ومفيش اي دخل من بره ارجو من وزارة التضامن الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *