تعرف على موعد صرف العلاوة السنوية 1440 في المملكة العربية السعودية

تعرف على موعد صرف العلاوة السنوية 1440 في المملكة العربية السعودية

موعد صرف العلاوة السنوية 1440 ، نتعرف معكم من خلال موقع ثقفني موعد صرف العلاوة السنوية 1440 في المملكة العربية السعودية للموظفين المدنيين والموظفين العسكريين وعقب إعلان خبر صرف العلاوة السنوية للموظفين اسعد جميع الموظفين السعوديين بهذا الخبر حيث تعتبر العلاوة السنوية هي عبارة عن حافز ينتظره العديد والعديد من الموظفين كل سنه حتى يتم رفع رواتبهم .

موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440

عدد كبير من الموظفين المدنيين والعسكريين يسالون عن موعد صرف العلاوة السنوية وكانت هذه العلاوة تصرف كل أول عام هجري جديد ولكن حتى الآن لم تصدر وزارة المالية السعودية اى خبر بشان صرف العلاوة السنوية ولكن من المؤكد ان يتم صرف العلاوة السنوية 1440 في بداية العام القادم 2019 .

قيمة العلاوة السنوية للموظفين

يتساءل الكثير من الموظفين عن قيمة العلاوة السنوية للموظفين وتبدأ العلاوة على حسب سلم الرواتب حيث ان الموظف الدرجة الأولي يحصل على 135 ريال إلى 865 ريال لموظف الدرجة الخامسة عشر ولذالك فان العلاوة السنوية تزيد كل عام إلى 30 ريال سعودي .

وسوف نتابع مع حضراتكم مواعيد صرف العلاوة السنوية للموظفين المدنيين والعسكريين فور البدء في تنفيذ صرف العلاوة من خلال هذه المقالة .

العلاوة الخاصة للموظفين المدنيين والعسكريين احتمالية  صرفها في بداية العام القادم ولكن هناك تفاصيل اخرى على موعد صرفها وسوف نعرض لكم اخر الأخبار الخاصة بها تابعونا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *