تقديم حرس الحدود 1440 عبر بوابة ابشر القبول والتسجيل للتوظيف الإلكتروني

تقديم حرس الحدود 1440 عبر بوابة ابشر القبول والتسجيل للتوظيف الإلكتروني

موعد تقديم حرس الحدود 1440 عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني تم إعلانها اليوم الإثنين 19 نوفمبر 2018، حيث تحدد فتح رابط حرس الحدود القبول والتسجيل بداية من يوم الإثنين المقبل الموافق 18 ربيع أول 1440، ونوهت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرة عن شروط التسجيل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود للرتب العسكرية الشاغرة المطلوب شغلها من شباب الخريجين السعوديين الحاصلين على المؤهلات الدراسية المطلوبة.

بوابة أبشر التوظيف ستفعل رابط التسجيل في وظائف حرس الحدود إلكترونياً، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أم القرى من صباح الإثنين 18-3-1440، وفي نفس التوقيت من يوم الجمعة 22 ربيع أول، سيتم غلق رابط تقديم حرس الحدود 1440 من خلال بوابة القبول والتسجيل، لبتم البدء في فرز الطلبات وتحديد موعد الإعلان عن نتائج قبول حرس الحدود المبدئية ثم تحديد مواعيد الاختبارات الخاصة بالمفاضلة بين المرشحين.

فتح تقديم حرس الحدود 1440

المديرية العامة لحرس الحدود ستستقبل طلبات شغل الوظائف العسكرية على رتب جندي سائق وجندي دوريات بري وبحري، وتم تحديد مجموعة من شروط القبول والتسجيل، منها المؤهل الدراسي والجنسية، والعمر والطول، وتقدير الحصول على المؤهل، وحسن السير والسلوك، ويمكن مطالعة جملة الشروط مما هو مبين أدناة.

  • المتقدم سعودي الجنسية أصل ومنشأ.
  • حسن السير والسلوك وعدم المعاقبة بحكم حد شرعي  أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • سريان بطاقة الهوية الوطنية.
  • السن من 17 عام ولا يتخطى 30 عام عن الالتحاق بدورة التدريب العسكرية.
  • اجتياز اختبارات القبول والكشف الطبي واللياقة البدنية.
  • عدم الزواج من غير سعودية.

وباقي الشوط:

تقديم حرس الحدود 1440 عبر بوابة ابشر القبول والتسجيل للتوظيف الإلكتروني
تقديم حرس الحدود 1440

يستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
لم يسبق له التعيين على وظيفة مدنية أو وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية .
أن لا يقل طول المتقدم عن (170) سم لحملة الكفاءة المتوسطة و (168) لحملة الثانوية العامة وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة الكفاءة المتوسطة كحد أدنى وبتقدير لا يقل عن جيد
9-  بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع إرفاق صورة المعادلة من أصل الشهادة.
10-  الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول بالنسبة للمتقدمين على وظيفة (جندي سائق).

رابط تقديم وظائف حرس الحدود 1440

التقديم على وظائف المديرية العامة لحرس الحدود سيكون من خلال الدخول على موقع وزارة الداخلية أبشر التوظيف ومتابعة كافة التفاصيل لحين فتح رابط القبول والتسجيل الإلكتروني.

تحديث التسجيل في وظائف حرس الحدود ستكون الأسبوع المقبل من خلال منصة أبشر توظيف وحتى الآن لم يتم فتح الرابط الرسمي الخاص بتسجيل طلبات الالتحاق والمقرر تفعيل قبل موعد التسجيل في العاشرة من صباح أول يوم للتقديم.

تحديث: بدأ التسجيل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود، عقب فتح بوابة أبشر للتوظيف رابط تقديم حرس الحدود 1440 لمجموعة من الرتب العسكرية الموضحة وفي أخر إعلانات التوظيف في حرس الحدود 2018 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *