هنا رابط حاسبة الدعم السكني عبر بوابة سكني وزارة الإسكان السعودية الالكترونية

هنا رابط حاسبة الدعم السكني عبر بوابة سكني وزارة الإسكان السعودية الالكترونية

الية حاسبة الدعم السكني ،  بوابة سكني التابعة لموقع وزارة الإسكان السعودي قامت بتفعيل أداة يمكن من خلالها حساب قيمة مقدار التمويل المدعوم لكافة المستفيدين من برنامج الإسكان لدعم السكني، حيث يمكن حساب الدعم الذي يخص كافة الوحدات السكنية سواء كانت تحت الإنشاء أو الوحدات المشطبة والجاهزة للسكن مباشرة.

خصصت وزارة الإسكان رابط حاسبة الدعم السكني الجديدة بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ولك من اجل معرفة قيمة الاستحقاق التمويلية النهائية لكافة المستفيدين من المواطنين، فمن خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط حاسبة الدعم سكني بموقع الرسمي لوزارة الإسكان السعودية بأسفل تلك التدوينة.

حاسبة الدعم السكني

الة حاسبة الدعم السكني

أحضرنا لكم رابط حاسبة الدعم السكني من اجل الدخول مباشرة لكي تتعارفوا علي قيمة مقدار الدعم الذي سوف تحصلون عليه لكل شخص مستحق وكذلك يمكن الاطلاع علي كافة التفاصيل المتعلقة بمستوى الدخل الشهري الخاص بالمواطن بالإضافة إلي عدد أفراد الأسرة، حيث يقوم المستفيد بإدخال قيمة التمويل ومدته وعدد الأشخاص والمرتب كما هو موضح لكم بالصورة التالية، بعدها ذلك يقوم المستعلم بالضغط علي أيقونة ” احسب ” بعدها سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها نتيجة قيمة التمويل المدعوم.

حاسبة الدعم السكني التقريبية
حاسبة الدعم السكني التقريبية

 

كما فعل أيضا الصندوق العقاري حاسبة الدعم للجميع حيث يمكن الاستفادة من تلك الخدمة من خلال الرابط التالي حاسبة التمويل العقاري، والذي من خلاله تستطيع التعرف علي قيمة التمويل النهائية.

وزارة الاسكان السعودية سوف تعلن عن اسماء المقبولين الجدد لهذه الدفعة الجديدة لهذا الشهر حيث يمكن الاستعلام عنها برقم الهوية، من خلال هذا الفيديو السابق يمكن مساعدتكم في حساب الدعم التمويلي، عن طريق رابط حاسبه الدعم السكني الموضح لكم بعالية من خلال ملئ البيانات المطلوبة بداخل الحقول الفارغة بالموقع الالكتروني .

بامكان جميع المواطنين احتساب قيمة التمويل النهائية من خلال رابط حاسبة الدعم السكني المرفق لكم متابعي موقع ثقفني باعلاه، وذلك من اجل معرفة نسبة الدعم المخصص لجميع المستفيدين بالسعودية من خلالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *