رابط الاستعلام عن فواتير الكهرباء برقم الهوية أو رقم الحساب الشركة السعودية للكهرباء

رابط الاستعلام عن فواتير الكهرباء برقم الهوية أو رقم الحساب الشركة السعودية للكهرباء

رابط استعلام عن فواتير الكهرباء برقم الهوية، خدمة إلكترونية توفرها الشركة السعودية للكهرباء بالمملكة حيث يمكنكم من خلالها الاستعلام عن فواتير الكهرباء الخاصة بكم إلكترونياً وبكل سهولة، يذكر أن شركة الكهرباء السعودية تقدم تلك الخدمات وهي على دارية تامة أنه من أهم الخدمات التي تخدم وتساعد المواطن وتوفر عليه الوقت والجهد، وتسهل تلك الخدمة المشتركين من الاستعلام عن فواتير الكهرباء في أي وقت، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على رابط وطريقة الاستعلام عن فواتير الكهرباء برقم الهوية.

استعلام عن فواتير الكهرباء برقم الهوية

أصبح بكل سهولة من خلال تلك الخدمة الإلكترونية الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بفواتير الكهرباء الخاصة بك، كما يمكن معرفة أسعار الفاتورة الشهرية وكم استهلكت من كمية الكهرباء خلال الشهر، ومعرفة اسم المشترك والمبلغ النهائي لفاتورة الكهرباء، كل هذا فقط إلكترونياً عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء، كما يجب على المواطنين متابعة فواتير الكهرباء دورياً حتي لا يتعرض فجاءة لفصل الخدمة.

رابط وطريقة استعلام عن فواتير الكهرباء برقم الهوية

ولمن يرغب في الاستعلام عن فواتير الكهرباء برقم الهوية يرجي تنفيذ الخطوات المرفقة أدناه:-

  • تسجيل الدخول إلي رابط الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للكهرباء.
  •  قم بإدخال رقم الحساب والبريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ثم الضغط علي “التسجيل”.

هكذا قد تكون قمت بالتسجيل بنجاح وسوف ترسل لك الشركة السعودية للكهرباء الفاتورة والمبلغ المدفوع وجميع المعلومات عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله عند التسجيل.

تحديث: يمكن للمواطنين بالمملكة العربية السعودية الاستعلام عن فواتير الكهرباء وذلك عبر الدخول لرابط الشركة السعودية للكهرباء المرفق بعاليه وذلك برقم الحساب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *