الاستعلام عن نتيجة الاختبارات عبر نظام نور برقم الهوية 1440

الاستعلام عن نتيجة الاختبارات عبر نظام نور برقم الهوية 1440

الاستعلام عن نتائج الاختبارات برقم الهوية، فمنذ أيام مضت انتهي الطلاب من الامتحانات الدراسية للفصل الدراسي الثاني، فقد اعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن ظهور نتائج الطلاب لاختبارات نهاية العام، وذلك من عبر موقع نظام نور 1440، ويتم الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكم طريقة الاستعلام عن نتائج نظام نور 1440 برقم الهوية، ورابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية.

الاستعلام عن نتائج الاختبارات برقم الهوية

وقد أوضحت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن الخدمات التي يوفرها ويقدمها نظام نور، حيث تضم خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب سواء كانت الامتحانات الشهرية والفصلية، وايضا خدمة التقارير الشهرية التي يعدها المعلمون ومضمونها يخص مستوي الطالب والأداء الخاص بهم خلال العام الدراسي،ومن خلال رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية يمكن معرفة نتيجة اختبارات المراحل التعليمية.

كما يعد نظام نور من أحدث التطورات التعليمية مستخدمة التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية، فقد اعتبر حلقة الوصل بين إدارة المدرسة ومسئولي التعليم وولي الأمر والمعلمين، ويمكن التواصل مع ولي الأمر للطالب من خلال الموقع الإلكتروني لنظام نور 1440.

خطوات الاستعلام عن النتيجة برقم الهوية

  • يقوم الفرد بالدخول علي الموقع  الرسمي لنظام نور 1440.
  • كتابة اسم المستخدم ثم كلمة السر
  • كتابة رمز التحقق ثم تسجيل الدخول
  • تظهر امامه النتيجة ونسبة النجاح في المواد.
تسجيل رياض أطفال نظام نور 1441
الاستعلام عن نتائج نظام نور عبر رقم الهوية 1440

تحديث: ينتهي عام 2019 بانتهاء امتحانات الطلاب بالمملكة العربية السعودية لمختلف المراحل الثلاثة،  ويقترب موعد الإعلان عن النتائج مع بداية العام الجديد 2020، حيث يزداد الطلاب وأولياء الأمور القلق والتوتر حول نتائج الطلاب عبر نظام نور الالكتروني، فبمجرد الإعلان عن النتيجة وفقا للموقع المحدد من قبل الوزارة بالمملكة العربية السعودية.

علما بأن رابط الاستعلام عن النتائج هبر رقم الهوية لم يتم تفعيله بعد، فمن خلال متابعة موقعنا ثقفني سنعرض لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بنظام نور، نتمني للجميع التوفيق والنجاح لكل المراحل التعليمية (الابتدائية – المتوسطة – الثانوية).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *