الوليد بن خالد بن طلال .. لأول مرة منذ 14 عاما يحرك الأمير النائم رأسه “تفاصيل”

الوليد بن خالد بن طلال .. لأول مرة منذ 14 عاما يحرك الأمير النائم رأسه “تفاصيل”

بعد 14 عاما من الغيبوبة ولأول مرة يحرك الوليد بن خالد بن طلال “الأمير النائم” رأسه من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى وبالعكس، في مقطع تم تداوله علي العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيام الأميرة ريما بنت طلال، أخت الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال، بنشر هذا الفيديو علي صفحتها الرسمية بتويتر.، وقد علقت الأميرة ريما علي مقطع الفيديو الخاص بالأمير الوليد بن خالد بن طلال قائلة: “الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر”.

الوليد بن خالد بن طلال

ويظهر الأمير الوليد بن خالد بن طلال في الفيديو يستجيب فيما يبدو لتجربة طبية، محركي رأسه لأول مرة منذ 14 عاما من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين، ليجد الفيديو رواجا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي، مع دعوات للأمير النائم بالشفاء التام للشاب الذي يحظى بشهرة واسعة.
الجدير بالذكر إن الأمير الوليد بن خالد بن طلال يبلغ من العمر 30 عامًا، ومنذ 14 عاما تعرض لحادث مروع في لندن عام 2005، وهو في عمر ال16 عاما  أنتهي به إلى غيبوبة تامة وهو على الفراش في غيبوبة بالمستشفى التخصصي بالعاصمة الرياض،  والأمير الوليد بن خالد بن طلال أبن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود وهو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز. ، الذي ظل لسنوات ينشر أخبار أبنه الصحية علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *