قياس النتائج | الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيلي 1440 الورقي الفترة الثانية

قياس النتائج | الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيلي 1440 الورقي الفترة الثانية

نتائج اختبار التحصيلي 1440 ، وذلك عبر موقع قياس النتائج لمعرفة نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي الفترة الثانية 1440 برقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية من خلال موقع المركز الوطني للقياس الذي يقدم خدمات إلكترونية عديدة تساعد الطلاب في الحصول على النتائج بطريقة سريعة، هذا وقد أدوا طلاب وطالبات الثانوية اختبار التحصيلي الفترة الثانية في بداية من 8 مايو 2019 وحتى 13 في الشهر ذاته، وشملت الاختبارات مجموعة من التخصصات العلمية والنظرية بقسميها (النظري، التحفيظ)، وها يبحث الطلاب والطالبات عن نتائج اختبار التحصيلي 1440.

موعد نتائج التحصيلي 1440

أنهى طلاب وطالبات الثانوية العامة من اختبارات التحصيل الدراسي الورقي الفترة الثانية، من أجل الالتحاق بالجامعات حينما تتوافر الشروط التي هي ضمن نتائج اختبار التحصيلي 1440، ومن المحتمل أن تظهر نتائج التحصيلي خلال ساعات لهذا تابعوا معنا لكي تتمكنوا من الاستعلام المباشر عن نتائج الاختبار التحصيلي 1440.

يقدم المركز الوطني للقياس عدة اختبارات من أجل إنتاج الكفاءات التي تعمل على مستقبل أفضل في تحقيق مسيرة المملكة وفقاً لخطة التطوير الشامل في كافة المجالات للنهوض نحو الأفضل.

رابط نتائج اختبار التحصيلي 1440 عبر موقع قياس النتائج

للاستعلام المباشر عن نتائج التحصيلي برقم السجل المدني فقط، من خلال رابط موقع قياس النتائج، كل ما عليك هو تسجيل الدخول بالسجل المدني أو رقم الهوية واكتب الرقم السري، ثم اضغط على الاختبارات المسجلة ومنها اختار النتائج من القائمة ومنها أيضاً اختار اختبار التحصيل الدراسي ثم (بحث).

في هذا السياق أوضح المركز الوطني للقياس من خلال نتائج اختبار التحصيلي تويتر أنه يمكن للطلاب والطالبات التواصل مع خدمة الدعم الفني وذلك من خلال الخط الثابت على الرقم الموحد 920033555 للرد على أي استفسار عن نتائج اختبار التحصيلي 1440.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *