نتائج اختبار قياس التحصيلي 1440 رابط الاستعلام المباشر عن النتائج بالسجل المدني

نتائج اختبار قياس التحصيلي 1440 رابط الاستعلام المباشر عن النتائج بالسجل المدني

نرصد نتائج اختبار قياس التحصيلي ورقي الفترة الثانية، وكيفية الاستعلام عن النتائج برقم المشترك ورقم الهوية أو رقم السجل المدني حيث يتيح المركز الوطني للقياس معرفة نتيجة الاختبارات عبر رابط الاستعلام المباشر لنتائج تحصيلي قياس، لكل من الذكور والإناث إلكترونياً ونستوضح الطريقة الصحيحة للحصول على النتائج، التي يترقبها الطلاب والطالبات ممن اجتازوا اختبارات التحصيل الدراسي فترة ثانية لعام 1440 من خريجات الثانوية العامة والراغبين الالتحاق بالكليات السعودية التي تشترط النجاح باختبارات التحصيلي.

اختبار التحصيلي قدمه الطلاب للفترة الثانيه من تاريخ 8-5-2019 واستمرت الاختبارات حتى 13-5-2019، لتبدأ بعدها مرحلة التصحيح ورصد علامات الطلاب بدقة وعنايةً لقياس المهارات والإدراك التعليمي لدى الطلبة والطالبات، وهو الغرض الأساسي من تطبيق اختبار قياس الورقي.

نتائج اختبار قياس التحصيلي

المركز الوطني للتقويم والقياس تابع بدوره عملية إظهار النتائج، لضمان حصول الطلاب على الدرجات وفقاً للمعايير والضوابط المحددة والموضوعة على أسس علمية بحتة تقيس مستوى الطالب ومدى تحصيله الدراسي، للالتحاق بالكليات التي تعتمد على نتائج اختبار قياس التحصيلي شرط أساسي للقبول بها سواء للتخصصات العلمية أو النظرية على حد سواء.

رابط الاستعلام المباشر عن نتائج التحصيلي بالسجل

كيفية استعلام عن النتائج الطلابية باختبارات قياس التحصيلي ورقي فترة ثانية، حددها الموقع الالكتروني لقياس على النت من خلال تسجيل دخول رابط موقع قياس، ثم الولوج لبوابة الخدمات الالكترونية وتدوين رقم السجل المدني والرقم السري للطالب/الطالبة، وعبر القائمة الظاهرة يتم اختيار خانة النتائج، وأخيراً تحديد نتائج اختبار قياس التحصيلي الفترة الثانية 1440، والضغط على بحث.

نتائج قياس التحصيلي

نتائج التحصيلي 1440

رقم مركز قياس الوطني المجاني الموحد يمكن من خلاله أيضاً الاستعلام عن النتائج، فعبر الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920033555 متاح معرفة نتائج اختبار التحصيلي قياس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *