المربع الإلكتروني للنتائج رابط استعلام نتائج الصف الثاني عشر 2019 وزارة التربية موقع طالب moe.edu.kw

المربع الإلكتروني للنتائج رابط استعلام نتائج الصف الثاني عشر 2019 وزارة التربية موقع طالب moe.edu.kw

يبحث جميع طلاب الثانوية العامة بالكويت عن رابط المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالرقم المدني حيث ظهرت نتائج الصف الثاني عشر – ثانوي عبر موقع وزارة التربية الكويتية وموقع طالب المبادرة الوطنية التنموية للتعليم الإلكتروني في الكويت، وانتهى جميع طلاب الثانوية العامة في الكويت من امتحانات الفصل الدراسي الثاني قبل شهر رمضان المبارك وقد اتخذت اللجان عملها على الفور تمهيداً لإعلان نتائج الصف الثاني عشر 2019.

وقد هنأ السيد الدكتور حامد العازمي وزير التعليم العالي جميع طلاب وطالبات الصف الثاني عشر بالأقسام العلمي والأدبي والمعهد الديني بانتهاء فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني مشيراً أنه يتمنى للجميع النجاح والتفوق ودوام حصد الدرجات الكبيرة.

نتائج الصف الثاني عشر 2019 المربع الإلكتروني

وقال السيد الدكتور حامد العازمي وزير التعليم العالي بالكويت، أنه في حال انتهاء فترة المراجعة والتدقيق الكامل لأوراق اختبارات الطلاب والطالبات بالثانوية العامة سيتم رفع نتائج الصف الثاني عشر العلمي والأدبي والمعهد الديني عبر موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت أو خلال التطبيق الخاص بها والمعروف MOE.

وـأكد وزير التعليم العالي الكويتي أن الوزارة تحرص دائماً على إتاحة جميع الإمكانيات اللازمة من أجل أن يؤدي الطلاب والطالبات اختباراتهم في أجواء مريحة ومناسبة بجميع الصفوف والمراحل التعليمية.

رابط المربع الإلكتروني للنتائج ٢٠١٩

من خلال رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج يمكنكم الحصول على نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالرقم المدني، نتائج الثانوية العامة في الكويت 2019 الفصل الدراسي الثاني.

بالإضافة أنه يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت ٢٠١٩ من خلال رابط موقع طالب، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص المسيرة التعليمية في دولة الكويت الشقيقة ونتمنى لتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *