الإستعلام عن صلاحية الإقامة من بوابة أبشر الإلكترونة التابعة لوزارة الداخلية السعودية

الإستعلام عن صلاحية الإقامة من بوابة أبشر الإلكترونة التابعة لوزارة الداخلية السعودية

الإستعلام عن صلاحية الإقامة ، يمكنك الإستعلام عن إقامة، وافد ومعرفة موعد انتهاء صلاحية الاقامة، وذلك بعد الدخول على بوابة أبشر لعمل الجوازات التابعة ظهر الداخلية في السعودية، حيث يمكن الإطلاع عن هوية مقيم الاستعلام عن إقامة وافد من خلال إضافة بطاقة الإقامة فقط، وقد قامت وزارة الداخلية بالعمل على تقديم خدمة أبشر الإلكترونية التي سهلت على الكثير الاستعلام عنها، ومعرفة موعد تجديدها وسدادها أون لاين، ويعتبر استعلام عن صلاحية الإقامة من أكثر الأمور الهامه التي يستفيد بها الوافدين إلى السعودية، وتم العمل على تطبيق نظام وفقا لرؤية المملكة العربية السعودية في عام 2030.

يبحث الكثير من المقيمين في دولة السعودية على موقع ابشر الجوازات حتى يتمكنوا من الاستعلام عن صلاحية الإقامة موعد تجديدها وتاريخ انتهائها وذلك من قبل المغتربين المتواجدين في السعودية .

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

الآن يمكن لجميع المغتربين في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن صلاحية الإقامة وذلك من خلال أبشر الإلكتروني الداخلية السعودية، ويعتبر استعلام عن إقامة وافد، من أهم الأمور التي يتابعها جميع المغتربين في السعودية، حيث يهتمون في معرفة انتهاء موعد، وتجديد الإقامة حتى لا يتعرضون للمسائلة القانونية.

استعلام عن صلاحية الإقامة ابشر

  • قم بتسجيل الدخول عبر بوابة أبشر الإلكترونية الاستعلام عن تجديد الإقامة ويتم إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الضغط على أيقونة أبشر أفراد.
  •  سوف تلاحظون كلمة الخدمات الإلكترونية أعلى الشاشة، قم بالضغط عليها سوف تلاحظ ظهور جميع القطاعات الخاصة بوزارة الداخلية، التي تقدم لك جميع الخدمات الإلكترونية للمقيمين، والوافدين في السعودية.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة الجوازات، سوف تجد قائمة الخدمات الإلكترونية اختيار خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة.
  • بعد ذلك قم بإدخال رقم الإقامة الخاص بها سوف يظهر لك موعد انتهاء الإقامة والموعد المحدد وتجديدها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *