أخبار الطقس في السعودية الان وبيان درجات الحرارة

أخبار الطقس في السعودية الان وبيان درجات الحرارة

أخبار الطقس في السعودية اليوم ، إذ يبقى توقع خبراء الطقس في المملكة العربية السعودية، مستمرا حيث يتوقع سقوط أمطار رعدية ترافقها رياح نشطة تتسبب في الحد من مدى الرؤية الأفقية لا سيما على منطقتي جازان وعسير وكافة المناطق الساحلية منها، وتستمر أيضاً الفرص مثالية لتكون سحب رعدية ممطرة على مكة المكرمة، والمدينة المنورة، ومرتفعات الباحة، وأيضا على أجزاء متفرقة من منطقة الحدود الشمالية وكذلك منطقة حائل، كذلك يبقى التوقع مستمراً بتكون الضباب خلال ساعات الليل وساعات الصباح الباكر على جهات متفرقة من المنطقة الشرقية وتحديداً المناطق الوسطى والجنوبية منها.

أخبار الطقس الان الطقس

حالة الطقس في البحر الأحمر، تهب رياح سطحية شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والأوسط من البحر، وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي، تكون سرعتها ما بين 14 إلى 38 كم/ساعة.

أما حالة الموج فيكون خفيف متوسط، ويبلغ ارتفاعه من المتر إلى متر ونصف، بينما يكون الطقس على الخليج العربي رياح سطحية جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، تكون سرعتها ما بين 10 إلى 28 كم/ساعة، وحالة البحر خفيف الموج بينما يكون ارتفاعه ربع المتر إلى ثلاث أرباع المتر .

بيان درجات الحرارة على بعض مدن المملكة 

وضمن استبيان أخبار الطقس الان في السعودية، تصل درجة الحرارة العظمى في مكة المكرمة إلى 39 بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 25، بينما في المدينة المنورة تصل درجة الحرارة العظمى 38 والصغرى 24، وفي مدينة الرياض تكون درجة الحرارة العظمى 34 أما الدرجة الصغرى فتصل إلى 21.

تبلغ درجة الحرارة العظمى في الرياض 34 بينما تصل الصغرى إلى 21، أما في جدة فتكون العظمى 35 والدرجة الصغرى 28، وفي مدينة الدمام تكون الدرجة العظمى 35 والصغرى 25، في أبها تنخفض درجة الحرارة لتصل العظمى إلى 26 وتصل الصغرى إلى 14 درجة.

أما في تبوك فتصل درجة الحرارة العظمى 30 بينما تصل الدرجة الصغرى إلى 19، وتبلغ الدرجة العظمى في بريدة 36 درجة بينما الصغرى فتبلغ 22، وفي مدينة حائل تبلغ الدرجة العظمى 34 بينما تصل الصغرى إلى 21.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *