حجز تذاكر موسم الرياض ٢٠١٩ رابط ticketmx لحجز تذاكر حفل حسين الجسمي وأصيل أبو بكر

حجز تذاكر موسم الرياض ٢٠١٩ رابط ticketmx لحجز تذاكر حفل حسين الجسمي وأصيل أبو بكر

حجز تذاكر موسم الرياض ٢٠١٩ ورابط لحجز تذاكر مباراة سوبر كلاسيكو وملاهي رياض ونترلاند، حيث أطلقت الحكومة السعودية في العاشر من أكتوبر الماضي، في العاصمة السعودية الرياض فعاليات “موسم الرياض الترفيهي”، الذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر والأبرز في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتضمن أكثر من 100 فعالية عالمية متنوعة ومن بين تلك الفعاليات ليالي عربية يحيها نجوم من الدول العربية مثل مصر لبنان وغيرها، وتزامن موسم الرياض الترفيهي مع إطلاق الحكومة السعودية للتأشيرة السياحية التي تفتح بموجبها السعودية أبوابها للسياحة العالمية.

حجز تذاكر موسم الرياض ٢٠١٩

يعد “موسم الرياض” أحد المهرجانات التي أطلقتها الحكومة السعودية ممثلة في هيئة الترفيه، والتي تهدف من ورائها حكومة المملكة إلى إحداث نقلة حقيقية بالمملكة لتحويلها إلى مقصد ووجهة للسياحة العالمية ولتعزيز مكانتها بقوة على خارطة السياحة العالمية، وذلك تنفيذاً واستناداً إلى تنويع الموارد الاقتصادية دون الاعتماد على النفط فقط، ويمثل هذا الاتجاه تدعيم رؤية المملكة في 2030.

رابط ticketmx.com لحجز التذاكر

صممت فعاليات حجز تذاكر موسم الرياض 1441 لتناسب جميع الفئات والمراحل العمرية المختلفة، بغرض استقطاب حوالي 20 مليون زائر من أرجاء دول العالم المختلفة، وتمتد فعاليات المهرجان لتتجاوز الشهرين، من خلال عدة فعاليات تزيد على 100 فعالية تم التحضير لها بعناية.

تقام في 12 منطقة تم مراعاة أن توزع على كافة أنحاء العاصمة الرياض في مساحات بلغ إجماليها 14 مليون متر مربع، في الرياض، ملاعب الرياض، نبض الرياض، رياض صحاري، وادي نمار، رياض سفاري، رياض ونتر وندر لاند الحي الدبلوماسي، المربع، الملز، بوليفار، جهة الرياض، معرض الرياض للسيارات.

يتم حجز تذاكر موسم الرياض ticketmx.com لحجز التذاكر، عن طريق الموقع الرسمي لحفلات موسم الرياض ٢٠١٩، وقد أظهرت الإحصائيات كم النجاح الهائل الذي حققه موسم الرياض، حيث أن تذاكر بعض الفعاليات كانت تنفذ خلال وقت قصير جداً يصل في بعض الفعاليات إلى بضع ساعات أو أقل.

#حفلات_موسم_الرياض
#حفلات_موسم_الرياض ٢٠١٩

حفلات موسم الرياض ٢٠١٩

وفي ضوء متابعة حجز تذاكر موسم الرياض ٢٠١٩، يؤكد على نجاح المهرجان الارتفاع الكبير في نسب حجز الفنادق، وليس أدل على النجاح الساحق أكثر من أن بعض المقار التي تقام بها فعاليات أغلقت أبوابها أم الحجز بسبب تجاوز الجمهور لقدرتها الاستيعابية، فضلاً عن انتعاش غير مسبوق لعمليات الدفع الإلكتروني التي سجلت أكـثر مـن 333 ألـف عملية عـبر 201 ألف بطاقة بنكية.

خلال ساعات قليلة من الآن يبدأ حجز تذاكر #موسم_الرياض لحفل النجوم حسين الجسمي وأصيل أبو بكر، والذي يقام يوم السبت 23-11-2019 في مركز الملك فهد الثقافي تحت إشراف الشركة الراعية للحفل والرائدة روتانا ميوزك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *