قروض خاصة من البنوك لـ اكتتاب أرامكو للسعوديين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي العربي”التفاصيل الكاملة”

قروض خاصة من البنوك لـ اكتتاب أرامكو للسعوديين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي العربي”التفاصيل الكاملة”

للمواطنين الراغبين في اكتتاب أرامكو ولم تسمح لهم ظروفهم الاقتصادية بالمشاركة في اكتتاب أرامكو، أعلنت الآن مجموعة من البنوك السعودية توفير قروض خاصة للمواطنين الراغبين في اكتتاب أرامكو، وذلك وفقا لضوابط وشروط معينة؛ وذلك حتي حتى لا تفوتهم الفرصة علي المواطنين الراغبين في اكتتاب أرامكو.

الجدير بالذكر إن اكتتاب أرامكو سيتم من خلال عدد من البنوك حددتها بالاسم شركة ارامكو السعودية، لطرح أسهمها للاكتتاب العام، ولكن لابد إن يمتلك الشخص حسابًا نشطًا لدى أي من هذه البنوك المطروح بها اكتتاب أرامكو.

ويبدأ اكتتاب أرامكو بدء من يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019 إلي يوم 28 نوفمبر 2019، وذلك للأفراد، فيما يبدأ اكتتاب أرامكو بدء من يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019 إلي يوم 4 ديسمبر 2019، للمؤسسات المالية.

طريقة الحصول على أسهم أرامكو المجانية بحد أقصي 100 سهم

هذا ويكون اكتتاب أرامكو خاص فقط بشريحتين، ألا وهما: الأفراد، والمؤسسات المكتتبة، فالأفراد راغبي اكتتاب أرامكو يجب أن يكون لهم حساب بنكي خاص بهم لدى إحدى الجهات المستلمة التي تقدم مثل هذه الخدمات،ويكون الحد الأدنى للاكتتاب الأفراد في أرامكو أسهم من أسهم الطرح محسوبة على سعر الطرح النهائي، وتكون خاصة بالأشخاص السعوديين، وأي شخص بمقيم بالمملكة العربية السعودية، أو مالكي حساب بنكي بأحد البنوك المشاركة باكتتاب أرامكو من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي العربي.

أما المؤسسات المكتتبة فوفقا لتعليمات بناء سجل الأوامر، وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية، تشمل المؤسسات المكتتبة الفئات التي يحق لها المشاركة في بناء سجل الأوامر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *