كيف تنشيء حساب بنك التنمية الاجتماعية والاستفادة من القروض ورقم بنك التسليف

كيف تنشيء حساب بنك التنمية الاجتماعية والاستفادة من القروض ورقم بنك التسليف

حساب بنك التنمية الاجتماعية والاستفادة من القروض، يوفر بنك التنمية الاجتماعية مجموعة من قروض بنك التسليف التي تساعد على تنمية المجتمع بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكم أقسام قروض بنك التسليف، وهي تنقسم إلى مجموعة من القروض منها على سبيل المثال قرض بنك التسليف للزواج ، ومنها أيضًا قرض بنك التسليف للمطلقات، وقرض بنك التسليف للترميم أو بنك التسليف، وعبر هذا المقال نوضح بالخطوات كيفية التسجيل في بنك التنمية الاجتماعية.

خطوات التسجيل في بنك التنمية الاجتماعية:

  1. أن تقوم بتعبئة معلوماتك الشخصية مثل: أسم المستخدم  ثم كلمة المرور المسجلة، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة نصية عن طريق المحمول.
  2. أن تحفظ رقم التأكيد المستلم عبر الرسائل النصية
  3. أن تقوم بإدخال رقم التأكيد الذي تم استلامه عبر الرسائل النصية.
  4. قم بإدخال معلومات خدمة النفاذ من خلال تسجيل حساب جديد فستدخل رقم الهوية وتاريخ الميلاد وادخال مكان أصدار الهوية، والرمز المعروض ثم الضغط على تسجيل حساب.
  5. قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة مثل تسجيل الاسم الأول واسم الأب واسم الجد واسم العائلة ورقم الهوية وتاريخ انتهاء الهوية ومكان اصدار الهوية ومكان الميلاد وتاريخ الميلاد والجنس، والجوال وسيتم ارسال رسالة نصية عبر الجوال ثم تضغط على إقرار علامة صح.
  6. ادخل رمز التفعيل، واحفظ رقم التأكيد المستلم عبر الرسائل النصية.
  7. أدخل رقم التأكيد ستجد خانة رقم التفعيل ويقول لك تأكيد البيانات من خلال ادخال رمز التفعيل الذي تم ارساله إلى جوالك.
  8. مبروك تم تسجيل حساب بنجاح مبروك على انشاء الصفحة بنجاح داخل بنك التنمية الاجتماعية بنك التسليف.

رقم بنك التسليف 

الآن يمكنكم الاتصال على بنك التسليف من خلال الرقم الوطني الموحد المجاني وهو 199099 وكذلك يمكنكم إرسال رسائل قصيرة، أو من خلال رقم بنك التسليف وهو 920008002 ويتم إجراء الاستعلامات المختلفة حول بنك التسليف بالاتصال على هذه الأرقام لتقديم شكوى وطرح الأسئلة، حيث يتم الإجابة على جميع استفساراتكم من خلال مركز خدمة عملاء بنك التسليف على مدار اليوم خلال 24 ساعة وفي أي وقت.

طريقة التقديم على بنك التسليف :

تم الإعلان عن طريقة التقديم للحصول على قرض بنك التسليف إلكترونياََ، وهذا مقدم من بنك التنمية الاجتماعية، وهذا لكي يتم التمكن الأسر محدودة الدخل أو الشخص الذي يرغب في تحقيق أي من الأغراض ال يكفل البنك حق الاعتراض، لكي يتم الحصول بنتيجة سهلة وبسيطة للغاية، دون عناء في تقديم شروط استيفاء كافة الشروط.

وقد تجد الإشارة إلى أن قد شارك حوالي 38 مستشاراً، ومرشداً في فعالية “سوق الدار” وهذا يعد أمر ضروري لدعم قطاع الأسر المنتجة السعودية، وكافة المشاريع المتناهية الصغيرة، ولذلك أوضح المستشارون والمرشدون خبراتهم في فعاليات سوق الدار، ولذلك بناءاً على عدد مدن المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات العديدة، وهذا بناءاً على تطوير أفكار المشاريع.

تحديث: الحد الأعلى لراتب المستفيد من بنك التنمية الاجتماعية:

منذ ساعات قليلة أعلن بنك التنمية الاجتماعية عند تحديث القروض وتحديد الحد الأعلى، فقد تم رفع الحد الأعلى لراتب الشخص المقترض بدلاً من 10 آلاف ريال سعودي يصل إلى 12500 ريال سعودي، والمنتجات الذي شملها التمويل الاجتماعي هي:

  • تمويل الأسرة
  • تمويل الزواج
  • تمويل الترميم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *