موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وسموحة  بالدوري المصري الممتاز، ينتظر عشاق كرة القدم المباراة القوية التي يشارك فيها نادي القلعة البيضاء وسموحة من خلال الجولة الثامنة في الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز في المباراة خاصة بعد خسارته في المباراة التي خاضها مع طلائع الجيش التي تمكن من تحقيق الفوز على الزمالك في هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم

سوف تبدأ المباراة بين فريقي الزمالك وسموحة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، والتي تقام على ستاد القاهرة، وتحتل المباراة الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تبث مباراة اليوم على قناتي أون سبورت وكذلك قناة تايم سبورت لأنهما لديهم حقوق بث كافة مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تذاع في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة.

مباراة الزمالك وسموحة اليوم

يسعى فريق القلعة البيضاء إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم حيث يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز ولديه 13 نقطة من 7 مباريات شارك فيها وتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وانهزم في مباراتين شارك فيها، وتعادل في مباراة واحدة، وفي نفس الوقت يسعى فريق سموحة إلى تحقيق الفوز حيث يحتل المركز الخامس ولديه 13 نقطة، حيث يحرص الفريق على تحقيق الفوز في مباراة اليوم وهزيمة نادي القلعة البيضاء لاقتناص الثلاث نقاط في المباراة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *