صندوق التنمية العقاري اعرف دورك برقم الهوية | أسماء المستفيدين من قرض الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري اعرف دورك برقم الهوية | أسماء المستفيدين من قرض الصندوق العقاري

يبحث العديد من المواطنين داخل المملكة عن موعد الحصول على قرض صندوق التنمية العقارية، فقد طالبت وزارة الإسكان بالمملكة المواطنين المدرج أسماؤهم بقوائم الانتظار الخاصة بتمويل صندوق التنمية العقاري، من خلال إرسال رسائل على الجوال تطالبهم بضرورة تحديث البيانات الخاصة بهم من خلال الموقع الإلكتروني، وسوف نوضح طريقة معرفة دور كل فرد في قرض الصندوق العقاري في التفاصيل القادمة.

صندوق التنمية العقارية بالسعودية
اعرف دورك برقم الهُوِيَّة عبر موقع صندوق التنمية العقارية برقم الهُوِيَّة

المستفيدين من قرض الصندوق العقاري

تم تخصيص قرض حسن من خلال الصندوق العقاري بالمملكة، وقد حدد الصندوق بعض الفئات التي ستستفيد من هذا القرض مثل، المتقاعدين العسكريين لمن تعدى عمر الخمسين، وبعض المدنيين، ويصل مبلغ القرض الحسن إلي مبلغ 40000 ريال، وهذا القرض إضافة إلى القرض العقاري المحدد من قبل.

صندوق التنمية العقاري وتحديث البيانات الخاصة به

يقوم صندوق التنمية العقاري بتجديد أهداف الحصول على القرض، وآخر تحديث للبيانات هو إمكانية الحصول على قرض صندوق التمنية العقاري لتجديد أماكن المعيشة الخاصة بالمستفيدين، وإجراء استثمارات مختلفة داخل المملكة.

رابط اعرف دورك بصندوق التنمية العقاري برقم الهُوِيَّة

برنامَج حاسبة الدعم يعمل على إفادة المستفيدين في معرفة قيمة القرض الذي يمكن الحصول عليه من خلال برنامَج اعرف دورك، وتفاصيل البحث كالاتي:

  • يتم الدخول على الموقع الإلكتروني: موقع الصندوق العقاري، ثم يتم اختيار كلمة اعرف دورك، ويتم كتابة رَقَم الهُوِيَّة ثم الضغط على عرض لتظهر نتيجة صرف قرض الصندوق العقاري.

طريقة الاستعلام عن طلبات القروض والموعد المحدد للتحصيل

يتم الاستعلام عن طلب الموافقة الخاصة بالقروض وموعد التحصيل الخاص به عبر صندوق التنمية العقارية باستخدام رَقَم الهُوِيَّة الخاص بكل شخص، ويتم الاستعلام كالتالي:

  • الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي: صندوق التنمية العقارية.
  • الضغط علي رابط الاستعلام عن المستفيدين.
  • إدراج رَقَم الهُوِيَّة الخاصة بالمستعلم، ثم الضغط علي عرض التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *