إقترب الإيداع..وزارة العمل تعلن عن موعد صرف المساعدات المقطوعة 1441 رابط الاستعلام

إقترب الإيداع..وزارة العمل تعلن عن موعد صرف المساعدات المقطوعة 1441 رابط الاستعلام

الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة أمر بات يهم ملايين المواطنين المستحقين لتلك المساعدات، ولهذا يكون بحث مستمر عن متى تنزل المقطوعة 1441؟ ولما تأخر الصرف من قبل وزارة العمل التي تتلقى تساؤلات كثيرة عن هذا الشأن حيث وفرت الوزارة الموقع الإلكترونية من أجل سهولة الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل المدني أو رقم الطلب، فيما خصصت رقم للرد على استفسارات المواطنين عبر خدمة العملاء على رقم 19911 من الهاتف الثابت.

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1441

زادت حالات الانتظار والترقب لـ إيداع مقطوعة الضمان من المستحقين والذين على قوائم الانتظار، في إطار جهود وزارة العمل والتنمية للرد على التساؤلات الكثيرة سواء عبر الموقع الإلكتروني أو عبر صفحة تويتر الرسمية، حيث ردت العمل على سؤال مواطن بخصوص  المساعدات المقطوعة متى تنزل؟، قائلة : عميلنا العزيز محب بك،، لا يوجد موعد محدد لصرف المساعدات المقطوعة، بينما اقترب الإيداع ربما مع حلول فبراير 2020- جمادى الآخر 1441، حيث أوضحت أن عملية الصرف تكون الأولوية للأسبقية ممن هم على قوائم الانتظار أولاً ثم البقية.

رابط  الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

أتاحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام عن صرف المقطوعة 1441 من خلال الموقع الرسمي برقم السجل بالخطوات التالية:-

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *