موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق ريال مدريد اليوم إلي ملعب الفريق “سانتياجو بيرنابيو” الذي يحتضن واحدة من أصعب مباريات المرينغي هذا الموسم حيث سيلاقي ريال سوسيداد الليلة، وذلك ضمن منافسات دور الربع نهائي من كأس ملك إسبانيا “كوبا دي راي”.وأكد زيدان مدرب الملكي أن هذه المباراة ستكون بمثابة نهائي لما يمتلكه فريق ريال سوسيداد من عناصر مميزة قادرة علي صنع الفارق في لقاء اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد مساء اليوم الخميس نادي ريال سوسيداد في إطار منافسات الدور الربع نهائي من كأس الملك وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن تُنقل فاعليات المباراة علي قناة السعودية سبورت “ksa sport 2” بتعليق فارس عوض.

تشكيل ريال مدريد اليوم

إستبعد زيدان العديد من العناصر الأساسية من تشكيل الريال لمباراة اليوم ومن أبرزهم” هازارد، جاريث بيل، فاسكيز، كاسميرو، داني كارفخال” لأسباب فنية ويستمر غياب ماركو أسينسيو، وماريانو دياز بداعي الإصابة. ومن المتوقع أن يلعب زيزو لقاء اليوم أمام ريال سوسيداد بتشكيل 4-3-3 كالآتي:
في حراسة المرمي: أريولا
الدفاع: ميندي – راموس – فاران – ناتشو
خط الوسط: توني كروس – فالفيردي – لوكا مودريتش

الهجوم: جونيور فينيسيوس – بنزيما – رودريغو غويس
جدير بالذكر أن زيدان قد إستبعد هازارد من تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم، وذلك لعدم المخاطرة باللاعب الذي قد تعافي من إصابته منذ فترة قصيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *