موعد مباراة اسي ميلان ويوفنتوس اليوم والتشكيل المتوقع ومفاجأة بشأن القناة الناقلة

موعد مباراة اسي ميلان ويوفنتوس اليوم والتشكيل المتوقع ومفاجأة بشأن القناة الناقلة

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية غدًا صوب ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الذي يحتضن مواجهة نارية بين فريقي اسي ميلان ويوفنتوس في ذهاب الدور النصف نهائي من كأس ايطاليا. وكان يوفينتوس بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تأهل للدور النصف النهائي من البطولة بعد اجتيازه فريق روما بنتيجة 3-1 في الدور الربع النهائي، بينما تأهل الميلان للدور نفسه بعد فوزه علي نادي تورينو بنتيجة 4-2 علي استاد السان سيرو.

موعد مباراة اسي ميلان ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف الميلان اليوم الخميس علي ملعبه “سان سيرو” نادي يوفنتوس في ذهاب الدور النصف نهائي من كأس إيطاليا في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة. وللموسم الثاني علي التوالي لن تُنقل فعاليات المباراة في الشرق الأوسط، وذلك لعدم حصول أي قناة من القنوات الرياضية العربية علي حقوق بث بطولة كأس إيطاليا، ومن المرجح أن تُذاع أحداث المباراة علي قناة BT Sport 2 التابعة لشبكة قنوات BT Sport البريطانية.

تشكيل اسي ميلان اليوم

ستفتقد كتيبة بيولي بدوناروما مدرب الميلان لخدمات كلًا من ( دوارتي، وكرونيتش وبيجليا) بداعي الإصابة ومن المتوقع أن يلعب بيولي بتشكيل 4-4-2 كالآتي:

في حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: ثيو هيرنانديز – أليسيو رومانيولي – سيمون كيير – أندريا كونتي

الوسط: هاكان تشالهانوغلو – إسماعيل بن ناصر – فرانك كيسييه – سامو كاستييخو

الهجوم: أنتي ريبيتش – زلاتان إبراهيموفيتش

ويسعي لاعبو الميلان بقيادة النجم السويدي إبراهيموفيتش لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة القاسية أمام انتر ميلان في ديربي ميلانو والذي انتهي بنتيجة 4-2 لصالح النيراتزوري ليتراجع إلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تشكيل يوفنتوس اليوم

سيفتقد ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي في مباراة اليوم لعدد من العناصر الهامة وأبرزهم: (كيليني، سامي خضيرة، ديميريل، دانيلو، بيرنارديسكي، ودوجلاس كوستا ) بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يدخل ساري اللقاء بتشكيل 4-3-1-2 كالآتي:

في حراسة المرمي: فويتشيك تشيزني

الدفاع: أليكس ساندرو – ليوناردو بونوتشي – دي ليخت – خوان كوادرادو

خط الوسط: أدريان رابيو – ميراليم بيانيتش – رودريغو بينتانكور

تحت المهاجمين: باولو ديبالا

الهجوم: كريستيانو رونالدو – جوانزالو هيجواين

وتعد مباراة اسي ميلان ويوفنتوس اليوم ذات طراز خاص لعدة أسباب، أهمها المواجهة المنتظرة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السويدي والعائد بقوة زلاتان إبراهيموفيتش حيث سيكون بينهما مواجهة خاصة علي من يستحق زعامة الكرة الإيطالية. ولم يتواجها النجمان منذ عام 2015 عندما فاز البرتغالي مع ريال مدريد علي باريس سان جيرمان بقيادة السويدي آنذاك ويسعي اللاعبان لإثبات نفسهما أمام الجماهير بعد وصول مجموع أهدافهما ما يقارب ال1261 هدف خلال ميسرتهما الكروية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *