موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك كأس السوبر المصري الخميس القادم

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك كأس السوبر المصري الخميس القادم

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك … المباراة المرتقبة من عشاق كرة القدم المصرية،
هذا اللقاء الذي ينتظره فئة كبيرة من الجمهور هو نهائي كأس السوبر المصري، الذي يقام كل موسم بين الطرفين الأبطال للقب الدوري المصري الممتاز ولقب كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك السوبر المصري

تمكن الفريق الأحمر من حصد اللقب الغالي والصعب للدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، بينما تمكن الفريق الأبيض من حصد كأس مصر الموسم الماضي، ونذكر أيضًا فوز الزمالك هذا الأسبوع بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد تغلبه على فريق الترجي التونسي بهدفين دون رد.

حتى هذا الوقت مباراة السوبر تقام يوم الخميس القادم 20/2 /2020، المباراة المقرر إقامتها على ملعب محمد بن زايد في السعودية، تقام في تمام الساعة السابعة مساء الخميس وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة في السعودية.

[matchday d=”20″ m=”02″ y=”2020″]
وفي بيان رسمي الأجهزة الأمنية قامت بالتأشير على استضافة مباراة جنوب إفريقيا في داونز في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 فبراير القادم على ملعب القاهرة، ووافقت الجهات على حضور عدد كبير من المشجعين قد يصل إلى 30 ألف مشجع بعد مفاوضات بين مسؤولي النادي والوكالات الأمنية ووزير الرياضة واتحاد كرة القدم في الساعات القليلة الماضية.

رئيس النادي الأهلي نجم الأهلي السابق  الخطيب أجرى اتصالات مع وزير الشباب والرياضة ، وعمرو الجنايني ، رئيس اتحاد كرة القدم ، لتأكيد طلب الأهلي ورغبته في لعب مباراته ضد صن داونز في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لهما هو 29 فبراير في ملعب القاهرة وبحضور عدد كبير من مشجعى القلعة الحمراء.

هذه الاتصالات أثمرت عن موافقة الجهات الأمنية على استضافة المباراة بشكل مثالي يسمح بتواجد عدد كبير من المشجعين لمساندة الفريق المصري في مشواره الإفريقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *