موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الكرة الإسبانية وصدارة الليجا

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الكرة الإسبانية وصدارة الليجا

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة …. الحدث المثير للجدل الجاذب للأنظار ومشتت الأفكار، مجمع الكبار والصغار اللقاء المرتقب من قبل جميع عشاق لعبة المستطيل الأخضر  كلاسيكو الكرة الإسبانية بين الفريق الكتالوني والفريق الملكي.

تعد هذه المباراة حاسمة ومصيرية في تاريخ الليجا نظرًا للتقارب الشديد في عدد النقاط بين الفريقين، هذه الثلاث نقاط تعد فاصلة سواء في جدول ترتيب الدوري الإسباني أو في معنويات اللاعبين هل يحتفظ بطل النسخة الماضية بلقبه، أم يتمكن الميرينجم من اقتناص الفرصة والمضي قدمًا في طريقه نحو لقب جديد.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو

الفارق بين كل من الكتالوني والميرينجي ليس كبير فهو نقطة وحيدة تفصل بين كل من الريال المتصدر والبرسا حيث توقف رصيد الأول عند 53 نقطة بينما يلاحقه الثاني برصيد 52 نقطة.

المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدوري الإسباني موسم 2019 -2020 تقام في يوم الأحد الموافق 1/3/2020، حيث يحل البرسا ضيفًا ثقيلًا على الريال في استاد سانتيغوا برنابيو.

أعلنت صحيفة “سبورت” أن النادي الملكي يحاول خطف المهاجم إنتر ميلان الإيطالي الشهير أوتارو مارتينيز، قبل منافسه خصمه برشلونة الذي يحتاج أيضًا إلى مهاج لتدعيم الخط الأمامي.

ارتبط برشلونة مع المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 22 عامًا لعدة أشهر بعد أن قام هو وفريقه بأداء ممتاز على المستويين المحلي والأوروبي.. ومع ذلك، يبدو أن ريال مدريد قد يحاط هذه الصفقة.

على الرغم من أن وجود ليونيل ميسي في “كامب نو” قد يكون دافعًا قويًا للوتارو للانضمام إلى مواطنه في برشلونة، إلا أن الاستعداد المالي لريال مدريد يمكن أن يلعب دورًا مهمًا في وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

يحتاج الفريقان بشدة إلى الدعم في الخطوط الأمامية لأن المهاجمين الرئيسيين كريم بنزيمة ولويس سواريز تجاوزا الثلاثين عامًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *