بالفيديو.. يورجن كلوب يفسر خروج ماني وصلاح ويهدد جماهير اتلتيكو مدريد

بالفيديو.. يورجن كلوب يفسر خروج ماني وصلاح ويهدد جماهير اتلتيكو مدريد

خرج الألماني يورجن كلوب بتصريحات غاضبة ومثيرة للجدل في المؤتمر الصحفي الذي أُقيم بالأمس بعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في ذهاب دور ال١٦ من دوري أبطال أوروبا، والتي إنتهت بخسارة كتيبة كلوب بنتيجة 1-0 في معقل أتلتيكو مدريد ملعب “واندا ميتروبوليتانو”. وعُقدت الأمور نسبيًا بالنسبة لفريق لفيربول بعد فشله في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده علي خوض مباراة الإياب بإرتاحية علي ملعبه “الأنفيلد” والتأهل إلي المربع الذهبي.

يورجن كلوب يبرر تبديل ساديو ماني وصلاح

أكد يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي إنه إضطر لتبديل السنغالي ساديو ماني بعد حصوله علي البطاقة الصفراء في الدقيقة 40 وذلك لعدم المخاطرة به، موضحًا أن اللاعب كان علي وشك الحصول علي بطاقة صفراء ثانية أثناء المباراة خاصًة أن لاعبي أتلتيكو مدريد كانوا يسقطوا علي أرضية الملعب بسببه حتي لو أخذ “نفسًا عميقًا” علي حد قوله، وفي هذا إشارة من كلوب علي أن لاعبي الروخي بلانكوس كانوا يتظاهرون بالسقوط في حال لمسهم “ماني” حتي يتسببوا في حصول اللاعب علي إنذار ثانٍ ويُطرد من المباراة.

يورجن كلوب يحذر جماهير أتلتيكو مدريد

بعث كلوب مدرب ليفربول رسالة “تهديد” كما وصفتها الصحف الرياضية إلي جماهير أتلتيكو مدريد وقال كلوب مهددًا ” سنحاول بقدر الإمكان تجهيز 11 لاعبًا وسنبذل قصاري جهدنا (في الإياب)، ولكل جماهير اتلتيكو الذين بمقدورهم شراء تذاكر المباراة، مرحبًا بكم في الأنفيلد”. وعبر جماهير أتلتيكو مدريد عن غضبهم من إستخدام مثل هذه العبارات، وطالبوا كلوب بأن يُحسّن من ألفاظه.

تصريحات يورجن كلوب بالفيديو

فسر كلوب في المؤتمر الصحفي سبب تبديله لساديو ماني ومحمد صلاح أثناء المباراة ووجه رسالة “وعيد” لجماهير أتلتيكو مدريد وتذكريهم بأن هناك مباراة إياب علي ملعب الأنفيلد.

http://youtu.be/cUwje8DKpJE

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *