تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ، يلتقي قطبي الكرة المصرية نادي الأهلي و نادي الزمالك مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، في العاصمة الإماراتية أبوظبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة على ملعب محمد بن زايد آل نهيان، وذلك من أجل لعب على كأس السوبر المصري في نسخته السابعة عشر، هذا وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية هذه المباراة، لذا زاد البحث عن تردد هذه القناة من أجل متابعة تلك المباراة الهامة، التي تأخذ طابع فريد دون مباريات باقي الأندية المصرية. هذا ويبدأ الأهلي المباراة وهو بطل الدوري، أما الزمالك يبدأ المباراة وهو بطل كأس مصر نسخته الماضية، يلعبان سويا من أجل حصول الفائز على لقب كأس السوبر المصري.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

هذا وقد بدأت تلك المسابقة في نسختها الأولى عام 2001 عندما لعبت لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية بين بطل الدوري المصري، والبطل الحاصل على كأس مصر، أما الذي يفوز في النهاية بطل واحد بلقب السوبر المصري.

وسوف يلعب الفريقين هذا اليوم بنادي الجزيرة الموجود بأبو ظبي الإماراتية، على أرض محايدة بعيدا عن استاد القاهرة التي طالما ضج بجماهير المعشوقة السحرية كرة القدم خاصة عندما يلعب القطبين الأهلي والزمالك معا. هذا ويبدأ النادي الأهلي اللقاء الرابع عشر له في نهائي السوبر المصري بحثا عن اللقب الثاني عشر أمام نادي الزمالك بطل كأس مصر العام الماضي، الذي يدخل النهائي العاشر للسوبر المصري بحثا عن اللقب الرابع فقط له، فهل ترى من سيحسم اللقاء لصالحه.

ومن يفوز بهذه النسخة من مسابقة السوبر المصري ويعود إلى القاهرة حاملا كأس السوبر لهذا العام هذا ما سنعرفه سويا مساء اليوم من ملعب نادي الجزيرة الإماراتي

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة السوبر المصري اليوم

  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 12226
  • القمر الصناعي: NileSat نايل سات
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *