موعد صرف مساعدة حساب المواطن لشهر مارس 2020 ميلاديا

موعد صرف مساعدة حساب المواطن لشهر مارس 2020 ميلاديا

موعد صرف مساعدة حساب المواطن للشهر القادم مارس 2020 هو اليوم العاشر من مارس 2020، وذلك هو الحال في كل شهر، تصرف المقطوعات الشهرية من حساب المواطن في العاشر من الشهر الميلادي، وهذا ما صرح به حساب المواطن عبر “تويتر”.

موعد صرف مساعدة حساب المواطن

يتم صرف مقطوعة الدعم الشهري من حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي لكل المستفيدين من دعم حساب المواطن من مواطني ومواطنات المملكة العربية السعودية من أفرا وعائلات، حيث تخصص المملكة مبلغ دعم شهري لأولئك الذين لا يكفيهم دخلهم الشهري ولا يغطي كافة احتياجاتهم المادية، وهو واحد من عدة برامج للدعم المادي التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين محدودي الدخل.

وتعد الدفعة الخاصة بشهر مارس القادم من دعم حساب المواطن هي الدفعة رقم 28 التي تودع في حسابات المستفيدين منذ بداية برنامج دعم حساب المواطن.

اقرأ أيضا: قرض بنك الرياض التمويل الشخصي

شروط استحقاق دعم حساب المواطن الشهري

يحدد برنامج حساب المواطن الفئة المستفيدة عند تحقق عدة مواصفات وشروط لدى المتقدمين بطلب الحصول على الدعم مثل أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون دخله أقل من الحد الأقصى للدخل المحدد من قبل حساب المواطن، كما تشترط الإقامة في المملكة العربية السعودية.

 برنامج حساب المواطن

هو برنامج دعم لمحدودي الدخل من سكان المملكة العربية السعودية وفق عدة شروط وضوابط، ويستفيد من دعم حساب المواطن ما يزيد على المليون فرد مستفيد رئيسي إضافة إلى المستفيدين الفرعيين وهم أسر وعائلات المستفيدين الرئيسيين.

ودعم حساب المواطن إلى جانب برامج مشابهة كدعم حافز البحث عن عمل ودعم مقطوعة الضمان الاجتماعي عد من البرامج السعودية الهاملة التي تسعى لرفع مستوى العيشة للمواطن السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *