10 عروض تقنية تكشف تطور رسومات أجهزة Xbox Series X – PlayStation 5

10 عروض تقنية تكشف تطور رسومات أجهزة Xbox Series X – PlayStation 5

رسومات أجهزة Xbox Series X – PlayStation 5 | لقد رأينا في الجيل الحالي العديد من القفزات العظيمة في مجال الرسومات المبهرة في الألعاب، حيث اعتمد المطورون على أحدث التقنيات لتوفير مشاهد رائعة للرسومات، وقد استخدم البعض تقنية الواقعية أو التصوير الفوتوغرافي الواقعي Photorealism الذي يسمح للمصور بالتقاط صور لعنصر وجمعها عبر الكمبيوتر لتكوين صورة ثلاثية الأبعاد واقعية.

على سبيل المثال رأينا ذلك في The Vanishing of Ethan Carter .. لكن ماذا بعد؟

لأين سيصل المطورون في الجيل التالي من PS5 و Xbox Series X؟ يجب أن يوضع هذا السؤال في الاعتبار بالنسبة للكثيرين منا.

سنحاول الإجابة على هذا السؤال باعتباره الشغل الشاغل لكثيرين من المعنيين بمجال الأعمال، وذلك من خلال أخذك في جولة..

شركة سوني تحدد سعر وموعد إصدار بلايستيشن 5 .. سيكون أغلى من بلايستيشن 4

سنقوم بمراجعة بعض العروض التقديمية الفنية التي شاركناها مع المطورين أنفسهم حول أحدث التقنيات والتحسينات التي قاموا بها في محركات التطوير الخاصة بهم، وبالتالي فإن هذا يعطينا فكرة عن الرسوم في الجيل القادم.

فريق Luminous Productions الذي أسسه Square Enix في عام 2018 ويتضمن مجموعة من أفضل المواهب التي عملت على Final Fantasy XV مع مطورين آخرين، يقولون أنهم في هذا الوقت سيعتمدون على أفضل التقنيات المتقدمة والأفكار الإبداعية للتغيير مستقبل صناعة الألعاب والترفيه.

يعمل هذا الفريق على مشروع AAA رائع مع عالم جديد للجيل القادم.

من أجل إعطائنا فكرة عن مستوى الرسومات وقدرات محركها المضيء، تم نشر عرض تقديمي بعنوان BackStage يُظهر تأثيرات تقنية تتبع الضوء وتوفر مشهدًا رائعًا شديد الواقعية مع التفاصيل الموجودة في كل ركن من أركان المشهد والشخصيات التي بدت حقا وكأنها شخصيات حية وراء الكواليس.

أحب Quicksil مطور الأصول عرض ما يمكن أن تقدمه أجهزة الجيل التالي إذا كان المطور يستخدم تقنية Realistic Imaging أو Photogrammetry حيث يقومون بتنفيذ عرض تقني تم تطويره بواسطة Unreal Engine 4 وتشغيله في الجهاز مع بطاقة GTX1080Ti

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *