موعد مباراة الأهلي وصن داونز ذهاب دوري أبطال إفريقيا على ملعب الإنتاج

موعد مباراة الأهلي وصن داونز ذهاب دوري أبطال إفريقيا على ملعب الإنتاج

موعد مباراة الأهلي وصن داونز المباراة المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا، هذا اللقاء ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري الأبطال موسم 2019 -2020، تقام هذه المباراة على ملعب الإنتاج الحربي حيث يحل الفريق الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلًا على الفريق المصري الأهلي في لقاء الذهاب ونتناول التفاصيل الكاملة للمباراة وآخر التطورات في السطور المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز مباراة الذهاب

تنطلق صافرة  هذا اللقاء يوم السبت 29-2-2020 على أرضية ملعب الإنتاج الحربي، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت مدينة القاهرة والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، يحاول الفريق الأحمر استغلال عاملي الأرض والجمهور خاصة بعد سماح الأمن بدخول جمهور لمساندة الفريق الأحمر ونتناول في التالي آخر التطورات في أحداث قبل المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز
مباراة الأهلي ضد صن داونز

قال مدرب الأهلي  فايلر في المؤتمر الصحفي: “لن أعلق على هزيمة الفريق ضد صن داونز خمس مرات، لا أريد أن أتحدث عن الماضي. لاعبو الأهلي مستعدون للوقوف ومؤهلين عقلياً وجسديًا”، ونذكر أن الأهلي خسر 5-1 أمام صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأضاف: “أعمل مع لاعبين محترفين يقبلون قراراتي الفنية، مدرب صن داونز يقول إن الأهلي مرشح للفوز ولكني أرى أن الممثل الجنوب إفريقي قوي للغاية،  فاز في السنوات الأخيرة وحقق فوزًا واسعًا على الأهلي ومرشحًا لللقب أيضًا، وتابع: “رمضان صبحي ليس جاهزًا للدخول في اللحظة الأولى، وأنا قادرًا حاليًا على مراجعة فرص عودته وإصابات في العضلات ولا يمكنني تحديد متى سيعود”، كشف المدير الفني للنادي الأهلي عن حقيقة ما تم الإبلاغ عنه مؤخرًا حول لقاء مع صانع ألعاب الفريق صالح جمعة، وخلص إلى أن كل ما قيل في هذا الشأن ليس صحيحًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *